مصمم أزياء شهير: عشقتُ مادونا وحاول...

أخبار النجوم

مصمم أزياء شهير: عشقتُ مادونا وحاولت الزواج منها 3 مرات فرفضتني!

اعترف مصممُ الأزياء الفرنسي الأيقوني، جان بول غوتييه، بأنه كان يُحب النجمة العالمية، مادونا، وأنه اقترح عليها الزواج. وتحدّث جان بول غوتييه، 67 عامًا، عن حبه لمادونا في برنامج "هذا الصباح"، حيث تم استضافته احتفالًا بمرور 50 عامًا على عمله في الأزياء والموضة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وخلال البرنامج، كشف المصمم الشهير أنه أحب العمل مع مادونا، وقال إنه طلب منها الزواج ثلاث مرات ولكنها رفضت. وأضاف المصمم، الذي يبلغ من العمر 67 عامًا: "هل تصدق ذلك، لقد مرّ 50 عامًا على عملي ذلك، هل يمكنك أن تتخيل - ولكني لا أزال صغيرًا جدًا في القلب". وعن مصدر إلهامه،

اعترف مصممُ الأزياء الفرنسي الأيقوني، جان بول غوتييه، بأنه كان يُحب النجمة العالمية، مادونا، وأنه اقترح عليها الزواج.

وتحدّث جان بول غوتييه، 67 عامًا، عن حبه لمادونا في برنامج "هذا الصباح"، حيث تم استضافته احتفالًا بمرور 50 عامًا على عمله في الأزياء والموضة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وخلال البرنامج، كشف المصمم الشهير أنه أحب العمل مع مادونا، وقال إنه طلب منها الزواج ثلاث مرات ولكنها رفضت.

img

وأضاف المصمم، الذي يبلغ من العمر 67 عامًا: "هل تصدق ذلك، لقد مرّ 50 عامًا على عملي ذلك، هل يمكنك أن تتخيل - ولكني لا أزال صغيرًا جدًا في القلب".

وعن مصدر إلهامه، قال إنه يكون أكثر إلهامًا في لندن، مشيرًا إلى أن لندن غريبة الأطوار للغاية وكل شيء حقيقي للغاية.

وأوضح أن الأشخاص يُعبّرون عن أنفسهم بالموضة والملابس، معبرًا عن رغبته في أن يقوم بالتصميم لشخص مشهور كالملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، وذكر:"أرغب في تصميم ملابسها؛ فهي تتحدث بملابسها ومجوهراتها".

وكان قد صمم غوتييه، صدرية مادونا الهرمية الشهيرة التي ارتدتها في المعرض المقام في ارت-ديس عام 2013، كما صمم أزياء مجسمة لمادونا في التسعينات، وكذلك صمم لها مجموعة ثياب لجولتها كونفيشنز في عام 2006.

img