أخبار النجوم

سكارليت جوهانسون تعرضُ خاتم خطوبتها الضخم.. وترتدي أقراطًا بـ 9 آلاف دولار!

غالبًا ما تُعلن معظم نجمات هوليوود عن خبر خطوبتهنّ عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وبالخصوص منصّة إنستغرام، حيث يتشاركن اللحظة مع الجمهور أو ينشرن صورة لخاتم الخطوبة، لكن الأمر بدا مختلفًا تمامًا بالنسبة للنجمة سكارليت جوهانسون. واستعرضت جوهانسون بمهارة خاتم خطوبتها من كولين جوست على خشبة المسرح خلال حضورها مهرجان Comic-Con في سان دييغو، وحسب إحدى مجلات الموضة فإن الخاتم تم تصميمه من قبل جيمس دي جيفنشي، صاحب ماركة المجوهرات الفاخرة تافن Taffin وابن شقيق المصمم الشهير هوبير دي جيفنشي. ويتوسّط الخاتم الفريد من نوعه ألماسة صفراء ضخمة على شكل كمثرى عيار 11 قيراطًا ونوع 2A، وغالبًا فإن سعره يتجاوز

غالبًا ما تُعلن معظم نجمات هوليوود عن خبر خطوبتهنّ عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وبالخصوص منصّة إنستغرام، حيث يتشاركن اللحظة مع الجمهور أو ينشرن صورة لخاتم الخطوبة، لكن الأمر بدا مختلفًا تمامًا بالنسبة للنجمة سكارليت جوهانسون.

واستعرضت جوهانسون بمهارة خاتم خطوبتها من كولين جوست على خشبة المسرح خلال حضورها مهرجان Comic-Con في سان دييغو، وحسب إحدى مجلات الموضة فإن الخاتم تم تصميمه من قبل جيمس دي جيفنشي، صاحب ماركة المجوهرات الفاخرة تافن Taffin وابن شقيق المصمم الشهير هوبير دي جيفنشي.

ويتوسّط الخاتم الفريد من نوعه ألماسة صفراء ضخمة على شكل كمثرى عيار 11 قيراطًا ونوع 2A، وغالبًا فإن سعره يتجاوز آلاف الدولارات، كما ارتدت النجمة أقراطًا من مارلي نيويورك بسعر 8900 دولار، وقد بدت سعيدةً وجميلةً.