سقط 9 أمتار على رأسه.. حياة "دوبلير...

أخبار النجوم

سقط 9 أمتار على رأسه.. حياة "دوبلير" فان ديزل في خطر!

يصارع "دوبلير" (الشخص الذي ينوب عن الممثل أو البطل في القيام بالمشاهد الخطرة) النجم فان ديزل، الموت، بعد سقوطه على رأسه من ارتفاع 9 أمتار، أثناء تصوير الجزء الجديد من فيلم "فاست آند فيوريوس". وتعرض فان ديزل نفسه لصدمة كبيرة، إذ شاهد الحادث الذي وقع أمس الاثنين في موقع التصوير بشركة "وارنر بروز" في منطقة "هارتفوردشير" البريطانية. وقال مصدر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد سقط الدوبلير من ارتفاع قد يتجاوز 9 أمتار، وفان ديزل مصدوم للغاية؛ فقد شوهد لاحقًا وعلامات الحزن تغلب عليه وهو يحاول كبح دموعه". وصرحت "وارنر بروز" أن الدوبلير الذي لم يُكشف عن هويته، قد تم نقله

يصارع "دوبلير" (الشخص الذي ينوب عن الممثل أو البطل في القيام بالمشاهد الخطرة) النجم فان ديزل، الموت، بعد سقوطه على رأسه من ارتفاع 9 أمتار، أثناء تصوير الجزء الجديد من فيلم "فاست آند فيوريوس".

وتعرض فان ديزل نفسه لصدمة كبيرة، إذ شاهد الحادث الذي وقع أمس الاثنين في موقع التصوير بشركة "وارنر بروز" في منطقة "هارتفوردشير" البريطانية.

img

وقال مصدر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد سقط الدوبلير من ارتفاع قد يتجاوز 9 أمتار، وفان ديزل مصدوم للغاية؛ فقد شوهد لاحقًا وعلامات الحزن تغلب عليه وهو يحاول كبح دموعه".

وصرحت "وارنر بروز" أن الدوبلير الذي لم يُكشف عن هويته، قد تم نقله بسرعة إلى "مستشفى لندن الملكي" باستخدام طائرة إسعاف.

والجدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتعرض فيها دوبليرفان ديزل للخطر، ففي عام 2002، فقد الدوبلير "هاري أوكونور" حياته أثناء تصوير إحدى لقطات الأكشن بمظلة قفز في العاصمة التشيكية "براغ".

img

وذكرت التقارير أن "هاري" اصطدم بإحدى دعامات جسر Palacký، الأمر الذي أدى إلى كسر عنقه ووفاته.

بالإضافة إلى تلك الواقعة، أصيب خلال الشهر الماضي أحد أعضاء طاقم عمل فيلم "ذا ويتشز" المقرر إصداره في 2020، بسكين في حلقه أثناء تصوير الفيلم في استوديو وارنر بروز.

وفيما يتعلق بالجزء الجديد "فاست آند فيوريوس 9"، من المقرر أن يشارك فيه مجموعة من النجوم، بمن في ذلك "هيلين ميرين" و"ميشيل رودريغيز".

img