نسرين طافش ترقصُ الـ "فوكس تروت"......

أخبار النجوم

نسرين طافش ترقصُ الـ "فوكس تروت"... والجمهور يتساءل من هو شريكها؟

قرّرت الفنانة السّوريّة، نسرين طافش، الكشف عن موهبتها الجديدة في الرّقص، إذْ شاركت جمهورها، عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو، وهي ترقص الـ "فوكس تروت" برفقة شابٍ لم تكشفْ عن هويّته. وكتبت طافش، معلّقة على الفيديو باللّغة الإنجليزيّة، ما مفاده: "بعض الرقصات للذكرى.. وبعضها تنسى.. على كلٍ ارقص كأن لا أحد يراك". https://www.instagram.com/p/B0LCBtfFdKX/ وما هي ساعات، حتى بدأ المتابعون بالتعليق، وانقسمت الآراء بين الإشادة بجمالها، والإطراء على رقصها المتقن، وبين الإشارة إلى تعدّد مواهبها، التي تفاجأ بها جمهورها بين الحين والآخر، من التمثيل، والغناء، والكتابة. فيما تساءل بعضهم، عن الشّاب الذي يؤدّي معها الرّقصة. يأتي هذا الفيديو، بعد أيامٍ على

قرّرت الفنانة السّوريّة، نسرين طافش، الكشف عن موهبتها الجديدة في الرّقص، إذْ شاركت جمهورها، عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو، وهي ترقص الـ "فوكس تروت" برفقة شابٍ لم تكشفْ عن هويّته.

وكتبت طافش، معلّقة على الفيديو باللّغة الإنجليزيّة، ما مفاده: "بعض الرقصات للذكرى.. وبعضها تنسى.. على كلٍ ارقص كأن لا أحد يراك".

وما هي ساعات، حتى بدأ المتابعون بالتعليق، وانقسمت الآراء بين الإشادة بجمالها، والإطراء على رقصها المتقن، وبين الإشارة إلى تعدّد مواهبها، التي تفاجأ بها جمهورها بين الحين والآخر، من التمثيل، والغناء، والكتابة. فيما تساءل بعضهم، عن الشّاب الذي يؤدّي معها الرّقصة.

img

يأتي هذا الفيديو، بعد أيامٍ على قيامها بجولة سياحيّة في أوروبا، والتي بدأتها من إيطاليا، وحرصت فيها على التقاط الصّور في كلّ مدينة تزورها، ومشاركتها عبر على حساباتها على مواقع التواصل، وكتبت على أوّل صورةٍ نشرتها من هناك: "عندما تكون في إيطاليا، عليك بتناول السباغيتي كأوّل قاعدة"، ومن ثمّ انتقلت من إيطاليا إلى هولندا.

img