منة فضالي: لستُ مُثيرة.. والرجال يح...

أخبار النجوم

منة فضالي: لستُ مُثيرة.. والرجال يحبون المرأة المُمتلئة!

ردت الفنانة المصرية منة فضالي، على الاتهامات التي طالتها في الآونة الأخيرة بتعمدها الإثارة والظهور الجريء. وقالت فضالي في تصريح خاص لـ"فوشيا" مازحةً: "لا أجد نفسي مثيرة بسبب نحافة جسمي، والرجال يحبون المرأة الممتلئة". وردًا على من يتهمها بالإثارة لجذب الانتباه إليها، قالت: "دي ناس فاضية، أنا لست في حاجة لشهرة فأعمالي تشهد علي". وأشارت إلى أنها تعبت كثيرًا في حياتها للوصول إلى مكانتها الآن، وبدأت من الصفر دون مساعدة من أحد، وظهرت كـ"كومبارس" في خطواتها الأولى حتى بنت نفسها. وكشفت عن سر غيابها الموسم الرمضاني الماضي 2019، مشيرة إلى أن السبب هو قلة المعروض وعدم مناسبة الأدوار المعروضة عليها،

ردت الفنانة المصرية منة فضالي، على الاتهامات التي طالتها في الآونة الأخيرة بتعمدها الإثارة والظهور الجريء.

وقالت فضالي في تصريح خاص لـ"فوشيا" مازحةً: "لا أجد نفسي مثيرة بسبب نحافة جسمي، والرجال يحبون المرأة الممتلئة".

وردًا على من يتهمها بالإثارة لجذب الانتباه إليها، قالت: "دي ناس فاضية، أنا لست في حاجة لشهرة فأعمالي تشهد علي".

وأشارت إلى أنها تعبت كثيرًا في حياتها للوصول إلى مكانتها الآن، وبدأت من الصفر دون مساعدة من أحد، وظهرت كـ"كومبارس" في خطواتها الأولى حتى بنت نفسها.

img

وكشفت عن سر غيابها الموسم الرمضاني الماضي 2019، مشيرة إلى أن السبب هو قلة المعروض وعدم مناسبة الأدوار المعروضة عليها، مؤكدة أنها ستعود بقوة خلال رمضان القادم.

وحول آخر أعمالها أكدت أنها تستأنف تصوير مشاهدها في مسلسل "قيد عائلي"، الذي عُرضت حلقاته الأولى قبل شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن.

يذكر أن فضالي تجسد في المسلسل دور زوجة خائنة تدعى "كاملة"، يضطرها إهمال زوجها إلى خيانته مع مديرها، وتعاني من صراع الضمير، وتتوالى الأحداث.