أحمد فلوكس يحسم الجدل بشأن انفصاله...

أخبار النجوم

أحمد فلوكس يحسم الجدل بشأن انفصاله عن هنا شيحة بهذه الطريقة!

انتشرت في الساعاتِ الأخيرة أخبارٌ تفيدُ بانفصال الفنان المصري، أحمد فلوكس عن زوجته ومواطنته هنا شيحة، بسبب قيام كلٍ منهما بنشر منشوراتٍ تتحدثُ عن الصدمةِ والوجع، عبر حساباتهما الرسمية على إنستغرام؛ ما فتحَ المجالَ من جديد للحديث عن انفصالهما. ولكنَّ الفنان أحمد فلوكس، قررَّ أن يُنهي الجدلَ حول هذا الموضوع بشكلٍ غير مباشر، وذلك من خلال قيامهِ بنشرِ مجموعةٍ من الصور، عبر إنستغرام، ومن ضمنها صورةٌ له مع هنا شيحة، لتوجيه الشكر لها، على الوقوف بجانبه ومساندته، مشيرًا إلى أنَّ هناكَ أشخاصًا كان لهم دورٌ كبير في نجاحِ دوره في فيلم "الممر". https://www.instagram.com/p/Bzsb0eZhvcM/ وعلّقَ فلوكس، على هذه الصور قائلاً: "القلوب

انتشرت في الساعاتِ الأخيرة أخبارٌ تفيدُ بانفصال الفنان المصري، أحمد فلوكس عن زوجته ومواطنته هنا شيحة، بسبب قيام كلٍ منهما بنشر منشوراتٍ تتحدثُ عن الصدمةِ والوجع، عبر حساباتهما الرسمية على إنستغرام؛ ما فتحَ المجالَ من جديد للحديث عن انفصالهما.

ولكنَّ الفنان أحمد فلوكس، قررَّ أن يُنهي الجدلَ حول هذا الموضوع بشكلٍ غير مباشر، وذلك من خلال قيامهِ بنشرِ مجموعةٍ من الصور، عبر إنستغرام، ومن ضمنها صورةٌ له مع هنا شيحة، لتوجيه الشكر لها، على الوقوف بجانبه ومساندته، مشيرًا إلى أنَّ هناكَ أشخاصًا كان لهم دورٌ كبير في نجاحِ دوره في فيلم "الممر".

وعلّقَ فلوكس، على هذه الصور قائلاً: "القلوب الطاهرة اللي بشكر ربنا عليهم اللي في حياتي.. الأصدقاء والحبايب والأقارب.. دول اللي سبب نجاحي ودول اللي بهديهم نجاح دوري في فيلم الممر، لأنهم كانوا من أكثر الداعمين لي.. وفي أشخاص تانيين بس للأسف مش لاقي صور ليهم عندي مقربين ليا قوي بشكرهم من كل قلبي".

وتعود بداية انتشار أخبار انفصال فلوكس وهنا، إلى قيام هنا شيحة بكتابةِ منشورٍ عبر خاصية الستوري على إنستغرام، تقولُ فيه: "بكل صدقٍ أتمنّى أن تجدَ روحك السلام.. كسرتني ولكن حصل ذلك فقط لأنك مكسور.. وسأشفى لمعرفتي أنني بحاجة لذلك، ولكن يقلقني أن لا تكتشفَ أنك بحاجةٍ للشفاء".

View this post on Instagram

هاتقابل ناس كتير في حياتك بس انسان واحد بس هو النعمه الحقيقيه ... خلي بالك مش كل اللي تفتكره نعمه هايكون نعمه لو عرفته سنين .... و لو الدنيا واخداك مش هاتعرفه غير بعد كتير فحافظ عليه علشان فعلا هو ده اللي يستاهل .. لانه فعلا انسان و الوحيد اللي يستاهل ... ممكن تعرف حد سنين و تكون فاهم انو هوا ده الانسان لكن في ميعاد محدد من ربنا هتلاقي ربنا بعتلك فعلا الانسان اللي يستاهل انك تعرفه و يكشفلك انك مكنتش تعرف يعني ايه انسان اصلا .. .. ربنا يحمي قلوبكم بقلوب طاهره و تشوفوا اللي حوليكم صح علشان ماتندموش و حافظوا علي القلوب الطاهره اللي ربنا بيبعتهلكم علشان تفضل فيكم الروح و تكونوا بني ادمين بجد ... .. .... 20 / 10

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

وجاء منشور فلوكس بعدها، لكي يزيد من الشكوك المثارة حول انفصالهما، وذلك من خلال نشره فيديو لقصيدة "إنسان" وكتب: "هتقابل ناس كتير في حياتك، بس إنسان واحد بس هو النعمة الحقيقية.. خلي بالك مش كل اللي تفتكره نعمة هايكون نعمة لو عرفته سنين، ولو الدنيا واخداك مش هاتعرفه غير بعد كتير، فحافظ عليه علشان فعلاً هو ده اللي يستاهل لأنه فعلاً إنسان والوحيد اللي يستاهل، ممكن تعرف حد سنين وتكون فاهم إنه هو ده الإنسان لكن في ميعاد محدد من ربنا هتلاقي ربنا بعتلك فعلاً الإنسان اللي يستاهل إنك تعرفه، ويكشفلك إنك ماكنتش تعرف يعني إيه إنسان أصلاً، حافظوا على القلوب الطاهرة اللي ربنا بيبعتهلكم علشان تفضل فيكم الروح وتكونوا بني آدمين بجد".

ولم تكن هذه هي المرةُ الأولى التي تنتشر فيها أنباء انفصالهما، بل سبق وأن أثار أحمد فلوكس، وزوجته هنا شيحة، في شهر مارس الماضي جدلًا واسعًا، بعد قيام الأوّل بإلغاء متابعة الأخيرة على إنستغرام، وحذف صورهما سويًا، فيما ردّتْ عليه هنا بالأمر نفسه، بينما أبقتْ على بعض الصّور بصفحتها الشخصية.

وكان فلوكس قد عقد قرانه على هنا شيحة، أواخر شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، في حفلٍ عائليّ بسيط، ثمّ قضيا شهر العسل في مدينة دبي.