حرب خفية بين وائل كفوري وأنجيلا بشا...

أخبار النجوم

حرب خفية بين وائل كفوري وأنجيلا بشارة.. الأول يلجأ للقضاء والثانية للسوشال ميديا!

يبدو أن شرارة الخلافات اشتعلت مجددًا بين الفنان وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، بعدما أعلن الأول انفصالهما رسميًا مؤخرًا. ويتجه "كفوري" لتقديم دعوى قضائية مستعجلة، لمنع طليقته من الحديث عنه أو تسريب معلومات خاصة عن حياته، أو تداول صور تتعلق بابنتيهما؛ ميشيل وميلانا. قرار كفوري، بحسب وسائل إعلام لبنانية، جاء بعدما أظهرت أنجيلا نشاطًا واضحًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ تحدثت عن حقوق الأطفال لدى الأهل المطلقين، وعن حق الأم في حضانة ابنتيها، إضافة إلى القوانين في لبنان، التي لا تنصف الأم المطلقة. وبحسب المتابعين؛ فإن وائل كفوري تعرض للاستفزاز من حديث طليقته عن الأمور الخاصة المتعلقة بينهما، فهو يحرص

يبدو أن شرارة الخلافات اشتعلت مجددًا بين الفنان وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، بعدما أعلن الأول انفصالهما رسميًا مؤخرًا.

ويتجه "كفوري" لتقديم دعوى قضائية مستعجلة، لمنع طليقته من الحديث عنه أو تسريب معلومات خاصة عن حياته، أو تداول صور تتعلق بابنتيهما؛ ميشيل وميلانا.

قرار كفوري، بحسب وسائل إعلام لبنانية، جاء بعدما أظهرت أنجيلا نشاطًا واضحًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ تحدثت عن حقوق الأطفال لدى الأهل المطلقين، وعن حق الأم في حضانة ابنتيها، إضافة إلى القوانين في لبنان، التي لا تنصف الأم المطلقة.

img

وبحسب المتابعين؛ فإن وائل كفوري تعرض للاستفزاز من حديث طليقته عن الأمور الخاصة المتعلقة بينهما، فهو يحرص أن تبقى الأمور في طي الكتمان وبعيدًا عن الجمهور، ولا يريد أن يصبح هذا الموضوع مادة دسمة عبر وسائل الإعلام.

كما أن النجم اللبناني اعتاد إبعاد عائلته عن أضواء الشهرة طيلة فترة زواجه، غير أن إعلان طلاقه أعاد حياته الشخصية إلى الواجهة من جديد.

img

وبدأت أنجيلا حالة النشاط هذه، عندما نشرت صورة لابنتيهما؛ ميشيل وميلانا، وطلبت من الله أن يحميهما، وكتبت أيضًا "هل تعتقد أن الأطفال من الآباء المطلقين يستحقون المساس بحقوقهم؟ هل يدفع الأطفال ثمن قوانين الأطفال الضعيفة في لبنان؟".

وقبل أيام، قالت أنجيلا أيضًا إن الأم تفني حياتها حتى تمنح أولادها العاطفة والحنان، ولكنها تحتاج هي أيضًا إلى الحماية، لافتة إلى أنه لا يجوز استغلال الأولاد في حروب الكبار.

وكتبت كذلك: "عندما تمضي الأم حياتها وهي تربي أطفالها، تمنحهم العاطفة، الأمان وتساعدهم على بناء مستقبل يليق بهم، كيف يمكنها أن تحميهم من شياطين نظامنا الفاسد؟ إذا كانت الأم تبذل وقتها وطاقتها من أجل الحفاظ على أولادها، من يحميها؟ قولوا لي.. الأطفال ليسوا بيادق يمكن استخدامها في الهجمات. ضع أسلحتك جانبًا، كن لطيفًا، كن متعاطفًا. الصغار يشاهدون".

img

وأحدثت هذه التطورات بين الثنائي صدى بين متابعي وائل كفوري وطليقته عبر مواقع التواصل، وذكر بعضهم بأن هناك "حربًا" تدور في الخفاء، على حضانة أطفالهما، وعليه فقد لجأت أنجيلا إلى منصات السوشال ميديا لتوجيه الرسائل والمناشدة بطرق غير مباشرة، واستعطاف الجمهور، لانصافها كأم لحماية أطفالها.

بينما ذهب آخرون للتعليق بأن قرار وائل كفوري باللجوء إلى القضاء بصفة مباشرة لمنع طليقته من الحديث عن الأمور الخاصة بينهما صائب، حتى لا تتطور الخلافات بينهما، وأن يكون القانون هو الفاصل في مثل هذه القضايا.

وخلال فترة زواج الثنائي؛ ابتعدت أنجيلا بشارة عن مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتعرّف عليها الناس إلا بصورة قديمة كانت سربت لها مع زوجها منذ فترة طويلة، وبعد الطلاق عادت لتنشر صورها.

img

يذكر بأن الإعلامية ريما نجيم هي من أعلنت خبر طلاق وائل كفوري على الهواء مباشرة بطلب منه، كما قامت الأخيرة بنشر تغريدة تحت هاشتاغ طلاق وائل كفوري رسميًا.

وتزوج الثنائي "كفوري" و"بشارة" بشكل سري، أثمر عن طفلتين، هما ميشيل وميلانا، وانتهى الطلاق بعد 9 سنوات من دخولهما قفص الزوجية، وفق وسائل إعلام لبنانية.