بلقيس فتحي تكسب قضيتها ضد مي العيدان.. والأخيرة تخرج عن صمتها!

بلقيس فتحي تكسب قضيتها ضد مي العيدان.. والأخيرة تخرج عن صمتها!

  • الأحد 23 يونيو 2019 13:24 2018-10-20 10:50:33

تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي، سندات قضائية تثبت أن محكمة كويتية قضت لصالح المغنية اليمنية المستقرة في الإمارات، بلقيس فتحي، في دعوى قضائية ”سب وقذف“ رفعتها ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان وتغريم الأخيرة 3 آلاف دينار كويتي.

وبدورها، خرجت الإعلامية الكويتية عن صمتها تجاه السندات المتداولة، وعلقت عبر حسابها في إنستغرام، قائلة: ”أحب أشكر بلقيس فتحي ان أخيرًا نشرت خبر الحكم اللي ناطرته من سنه تنشره مادري على شنو كانت ناطره وشكرًا على الاكسبلور اللي انتشرت فيه صوري خاصة وأني بإجازه بسبب أنفي أنا لو دافعه فلوس على الاكسبلور كان طلع أكثر من 3 آلاف“.

ونوهت العيدان إلى أن المحكمة أمرت بوقف تنفيذ الحكم وتكليفها بتوقيع تعهد بغير كفالة تلتزم فيه بالمحافظة على حسن السلوك؛ إذ قالت: ”بس لازم نكون دقيقين أكثر بلقيس ان حكم 3 آلاف موقوف الدفع وهذا مكتوب بالحكم القاضي أوقف غرامة الدوله الـ 3 آلاف والتعهد مكتوب حسن سير وسلوك مو تعهد خاص فيج لازم نكون دقيقين أكثر“.

وتابعت الإعلامية الكويتية: ”ثالثا حبي أنا هذا الشهر ربحانه 5 قضايا على أشخاص ومدفعتهم الآلاف شنو يعني أخسر قضيه اشلون أنا مازعلت لما القضاء أنصفني بـ 5 قضايا ربح على أشخاص مافيش مشاكل بس بليز بلقيس لا تتاخرين مرة ثانية بنشر مجريات القضية لأن حلات كل شي بوقته اذا صار بعد وقته يصير ماصخ أوكي بيبي“.

وكانت بلقيس تعرضت لانتقادات ساخرة من قبل العيدان، في مناسبات عدة، الأولى في 2016 عندما أختيرت بلقيس فتحي ضمن أجمل ثماني نساء في العالم، وحينها سارعت العيدان للتشكيك في الأمر، وقالت عبر حسابها بإنستغرام: ”بلقيس فتحي تقول إنها ثامن أجمل نساء الأرض لدى البريطانين، انزين قولي والله“، مضيفة ”أساسًا أنتي نسخة أحمد فتحي على مره وفستان، الظاهر البريطانين يأخذون قات… عيل أمل العوضي وسيرين عبدالنور وكيم كاردشين مفروض ينتحرون… وعلم سيري علم سيري وياهلا مرحبًا بش وبهلش“.

وفي العام نفسه، سخرت العيدان من إطلالة بلقيس في مهرجان ”هلا فبراير“، بقولها: ”بلقيس بحفلة فبراير الكويت تقلد لبس جنيفر لوبز… إفلاس يا بلقيس مثل كليباتك اللي البلدين فيها كاتي بيري قريبًا بتكلم عنهم في برنامجي الناقد لأن السالفه امصخت خلاص“.

وفي 2017، جددت الإعلامية الكويتية انتقاداتها القاسية للمغنية اليمنية، بعد حذف بلقيس فيديو كليبها الجديد ”حقير الشوق“ بعد ساعات من إطلاقه لتأثرها برسالة من إحدى متابعاتها والتي ذكّرتها مشاهد الكليب بوفاة والدها، وهي خطوة اعتبرتها مي العيدان أن هدف بلقيس منها ”الشو الإعلامي“.

 

قد يعجبك ايضاً