فيفي عبده وشذى حسون تتوّجان بأفضل ج...

أخبار النجوم

فيفي عبده وشذى حسون تتوّجان بأفضل جائزتين في "رامز في الشلال"!

كشف الفنّان المصريّ، رامز جلال، عن كواليس حصريّة، ممّا حدث خلف الكاميرات، في برنامجه المخصّص للإيقاع بالمشاهير في الشلال. واستعرض رامز في البداية، عوامل تأمين النّجوم، حتى لا يتعرّضوا لأيّ أذى أو ضرر، وظهر وهو يسهّل طريق الشّلال، ويذلّل العقبات. كما استعرض الفنّان المصريّ، خطورة اعتماده على الحيوانات "الفيل، القرد، الببغاء" في تقديم الحلقة، فقرّر أنْ يبتعد عنهم. وقال رامز، إن جائزة أفضل سقوط من أعلى الكوبري، حصلتْ عليها الفنّانة فيفي عبده، بينما نالوا المراكز الأربعة الأخرى، كلّ من المخرج الفنّيّ طارق الشناوي، والفنّانة شيماء سيف، والنّاقد الرّياضيّ رضا عبدالعال، والمطرب مصطفى حجاج. أما الفنّانة العراقيّة، شذى حسون، فحصلتْ على

كشف الفنّان المصريّ، رامز جلال، عن كواليس حصريّة، ممّا حدث خلف الكاميرات، في برنامجه المخصّص للإيقاع بالمشاهير في الشلال.

واستعرض رامز في البداية، عوامل تأمين النّجوم، حتى لا يتعرّضوا لأيّ أذى أو ضرر، وظهر وهو يسهّل طريق الشّلال، ويذلّل العقبات.

كما استعرض الفنّان المصريّ، خطورة اعتماده على الحيوانات "الفيل، القرد، الببغاء" في تقديم الحلقة، فقرّر أنْ يبتعد عنهم.

وقال رامز، إن جائزة أفضل سقوط من أعلى الكوبري، حصلتْ عليها الفنّانة فيفي عبده، بينما نالوا المراكز الأربعة الأخرى، كلّ من المخرج الفنّيّ طارق الشناوي، والفنّانة شيماء سيف، والنّاقد الرّياضيّ رضا عبدالعال، والمطرب مصطفى حجاج.

أما الفنّانة العراقيّة، شذى حسون، فحصلتْ على أفضل ردّة فعل في المقلب، وكانت في حلقته الثالثة عشر.

واعتمد رامز جلال، في برنامجه " رامز في الشلال"، على استقدام مشاهير الرّياضة، والفنّ، والإعلام، واستدراجهم إلى دولة إندونيسيا، ليتعرّضوا لمغامرة صعبة، وغير متوقّعة، في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرّعب في الظّهور.