أخبار النجوم

فهد الحيان: لم تغيّبني أيادٍ خفيّة.. وأتمنّى انتهاء خلاف السدحان والقصبي!

فهد الحيان: لم تغيّبني أيادٍ خفيّة....

أكّد الفنّان السّعوديّ، فهد الحيان، أنّه تراجع عن قرار الاعتزال، منذ فترة طويلة، بعد أنْ أعلن عن ذلك في وقت سابق، ثمّ قدّم عملين فنيّين، ولكنّهما توقّفا خلال العامين الماضيين. وأضاف الحيان لـ"فوشيا"، أنّ قرار توقّف العملين، جاء بسبب التّأخّر في عرض أفكاره لجهات الانتاج المختلفة، وهو ما سيدفعه العام المقبل للمنافسة، للحصول على فرصة الإنتاج، وسيكون سباقًا في ذلك. ونفى الفنّان السّعوديّ، أنْ يكون هناك عوامل كانت سببًا في غيابه، أو أنّ هناك أيادٍ خفيّه غيّبته قصرًا، لافتًا، إلى أنّه يتحمّل وحده مسؤولية هذا الغياب، وليست هناك أسباب أخرى. واعتبر الحيان، أنّ ما يحدث الآن على السّاحة الفنيّة من

أكّد الفنّان السّعوديّ، فهد الحيان، أنّه تراجع عن قرار الاعتزال، منذ فترة طويلة، بعد أنْ أعلن عن ذلك في وقت سابق، ثمّ قدّم عملين فنيّين، ولكنّهما توقّفا خلال العامين الماضيين.

وأضاف الحيان لـ"فوشيا"، أنّ قرار توقّف العملين، جاء بسبب التّأخّر في عرض أفكاره لجهات الانتاج المختلفة، وهو ما سيدفعه العام المقبل للمنافسة، للحصول على فرصة الإنتاج، وسيكون سباقًا في ذلك.

ونفى الفنّان السّعوديّ، أنْ يكون هناك عوامل كانت سببًا في غيابه، أو أنّ هناك أيادٍ خفيّه غيّبته قصرًا، لافتًا، إلى أنّه يتحمّل وحده مسؤولية هذا الغياب، وليست هناك أسباب أخرى.

واعتبر الحيان، أنّ ما يحدث الآن على السّاحة الفنيّة من فوضى، وخلافات بشكل أسبوعيّ، أمر جديد لم يكن ظاهرًا في السّابق. مشيرًا، إلى أنّ تطبيقات مواقع التّواصل الاجتماعيّ قد تكون هي السّبب، بالإضافة إلى الإعلام، الذي أصبح شغله الشاغل، الإيقاع بين الفنّانين.

وبيّن، أنّه بدأ الأمر بخلاف وانفصال النّجمين ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، اللذين تمنّى أنْ يجتمعا في عمل دراميّ مستقبلاً، وهو أمر وارد.

وكشف الفنّان السّعوديّ، عن جديده قائلا: "سأطل قريبًا عبر برنامج الحصن على التلفزيون السعودي، وهو برنامج مسابقات ضخم، بعدما تم بناء مدينة كاملة من أجله وبه أكثر من 60 لعبة، سيشاركه في البرنامج العديد من المشاهير".

يُذكر، أنّ فهد الحيان، انفصل عن الثّنائيّ ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، بعد ان قضى معهما 13 عامًا، من خلال مشاركته في بطولة المسلسل الشّهير "طاش ما طاش"، ليتّجه بعد ذلك إلى الإنتاح عبر مسلسل "غشمشم"، والذي استمرّ 6 أجزاء متتالية، كما أنتج مسلسلات "رحلة المليون، سوق الحراج، طيش عيال، هشتقه، منّا وفينا"، وبعد عام 2015 قرر الإعتزال، إلاّ أنّه تراجع مؤخرًا.

 

اترك تعليقاً