أخبار النجوم

ندى كامل تكشف عن معاناتها مع المرض.. وتؤكد: الحسد هو السبب!

ندى كامل تكشف عن معاناتها مع المرض....

أعلنت ندى كامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي منذ أيام، عن معاناتها الكبيرة مع المرض دون الكشف عن ماهيته، ومن خلال منشور لها كشفت أنها تُعاني من أوجاع لا تُطاق، وأضافت إنها تشعر بتعب شديد ولا تستطيع النوم، وأعلنت خوفها على أولادها من أن تفارق الحياة وتتركهم وحدهم. كما ألمحت كامل أن كل ما تشعر به وتعيشه والمرض الصعب الذي تعاني منه، هو نتيجة "الحسد" طالبة من الناس ان ترحمها وتتوقف عن حسدها. وفي رد لها على إحدى المُتابعات قالت الكامل: "مشفتش كده يا أوزا… مش عارفة لسة عندي إيه.. ومحدش عارف إيه الورم ده والسخونية دي، تعبانة أوي، محصليش كدة

أعلنت ندى كامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي منذ أيام، عن معاناتها الكبيرة مع المرض دون الكشف عن ماهيته، ومن خلال منشور لها كشفت أنها تُعاني من أوجاع لا تُطاق، وأضافت إنها تشعر بتعب شديد ولا تستطيع النوم، وأعلنت خوفها على أولادها من أن تفارق الحياة وتتركهم وحدهم.

كما ألمحت كامل أن كل ما تشعر به وتعيشه والمرض الصعب الذي تعاني منه، هو نتيجة "الحسد" طالبة من الناس ان ترحمها وتتوقف عن حسدها.

وفي رد لها على إحدى المُتابعات قالت الكامل: "مشفتش كده يا أوزا… مش عارفة لسة عندي إيه.. ومحدش عارف إيه الورم ده والسخونية دي، تعبانة أوي، محصليش كدة أبداً طول عمري.. تعبانة وأعصابي راحت وجسمي وقع من التعب والانتظار كل شوية دكتور، ولازم أصبر عشان أعرف.. وانا أضعف من إني أستنى”.

وأصرت كامل على أن ما تعاني منه نتيجة الحسد عبر منشور آخر قامت بنشره على صفحتها في اليوم التالي، وتوقفت بعدها عن نشر أي جديد عن حالتها، إلا أن عارض الأزياء المصري احمد قدري وهو صديق لها نشر صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد الفيشاوي وكتب مُعلقًا: "اللهم اشفها وعافيها شفاء تاما لأنها مريضة".

والتزم الفنان احمد الفيشاوي الصمت عبر صفحته على إنستغرام حيث كان آخر منشور له في بداية شهر رمضان المبارك، وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن حقيقة ما تعانيه كامل، وطبيعة وضعها الصحي.

يُشار إلى أن الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى كامل كانا قد أعلنا انفصلهما قبل مدة إلا أنهما عادا سريعًا بعد تدخل الفنان فاروق الفيشاوي وحل الخلاف بينهما.

اترك تعليقاً