أخبار النجوم

هنادي الكندري تكشفُ إصابتها بهذا المرض.. وتردّ على مُعجبة طلبتْ يد زوجها

هنادي الكندري تكشفُ إصابتها بهذا ال...

لم تستطعْ الفنّانة الكويتيّة، هنادي الكندري، إخفاء غيرتها على زوجها، الفنّان الكويتيّ، محمد حداد، عندما فاجأتها معجبة بطلب الزّاواج منه، بعدما قامت بمغازلته على سبيل المزح. وقالت الكندري، خلال استضافتها بلقاء تلفزيونيّ، ردًا على المعجبة، إنّه لا يصحّ لأيّ فتاة أنْ تطلب رجل للزّواج، خاصّة إذا كانت كويتيّة. https://www.youtube.com/watch?v=qnfdt6P5hg0&feature=youtu.be ومن جانبه، أكّد الحداد، أنه من المستحيل أنْ يفكر في يوم من الأيام، بالزّواج على زوجته هنادي الكندري، مؤكّدًا على أنّه يحبّها حبًا شديدًا، لا يمكن وصفه.  واعترفتْ الفنّانة الكويتيّة عن معاناتها من ألم حاد في الكليتين، وبعد إجرائها للعديد من التّحاليل، اكتشفتْ أنّها مصابة بالسّكّر. https://www.youtube.com/watch?v=gtOa3f4_Xr4&feature=youtu.be وكانت قد فاجأت الفنّانة

لم تستطعْ الفنّانة الكويتيّة، هنادي الكندري، إخفاء غيرتها على زوجها، الفنّان الكويتيّ، محمد حداد، عندما فاجأتها معجبة بطلب الزّاواج منه، بعدما قامت بمغازلته على سبيل المزح.

وقالت الكندري، خلال استضافتها بلقاء تلفزيونيّ، ردًا على المعجبة، إنّه لا يصحّ لأيّ فتاة أنْ تطلب رجل للزّواج، خاصّة إذا كانت كويتيّة.

ومن جانبه، أكّد الحداد، أنه من المستحيل أنْ يفكر في يوم من الأيام، بالزّواج على زوجته هنادي الكندري، مؤكّدًا على أنّه يحبّها حبًا شديدًا، لا يمكن وصفه. 

واعترفتْ الفنّانة الكويتيّة عن معاناتها من ألم حاد في الكليتين، وبعد إجرائها للعديد من التّحاليل، اكتشفتْ أنّها مصابة بالسّكّر.

وكانت قد فاجأت الفنّانة الكويتيّة، هنادي الكندري، زوجها محمد الحداد، فور وصوله من السّفر، من خلال إهدائه سيارة فخمة. 

وظهرتْ هنادي في مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر تطبيق سناب شات "، وهي تصطحب زوجها بسيارتها، الي إحدى الشّوارع الموجودة بها السّيارة الفخمة، وذلك بعد أنْ اتّفقتْ مع موظّف شركة السّيارات على إحضارها لهذا المكان وتزيينها.

اترك تعليقاً