عمرُو أديب لنانسي عجرم: "رجالة مصر بتحبك".. كيف ردّت؟
عمرُو أديب لنانسي عجرم: "رجالة مصر بتحبك".. كيف ردّت؟عمرُو أديب لنانسي عجرم: "رجالة مصر بتحبك".. كيف ردّت؟

عمرُو أديب لنانسي عجرم: "رجالة مصر بتحبك".. كيف ردّت؟

داعب الإعلامي المصري عمرو أديب، المطربة اللبنانية نانسي عجرم، خلال تعليقها على أغنيتها الوطنية المصرية التي أطلقتها قبل يومين، قائلًا: "ربنا يخليكي لمصر والشعب المصري، رجالة مصر بتحبك يا نانسي".

وردت نانسي عجرم، على عمرو، خلال مداخلة هاتفية ببرنامجه "الحكاية"، الذي يقدمه عبر فضائية Mbc، بالقول: "وأنا كمان بحب الشعب المصري، ومش عاوزة الرجالة بس تحبني، النسوان قبل".

وأعربت نانسي، عن سعادتها بنجاح أغنيتها "راجل ابن راجل"، التي تلمس الحس الوطني لدى المصريين لحثهم على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة في مصر، والمقرر لها أيام 22 و23 و24 أبريل الجاري.

واستطردت المطربة اللبنانية، قائلًة: "بمجرد أن سمعت لحن الأغنية من جانب الملحن المصري وليد سعد، وافقت دون تردد، مثلما حدث في أغنية "أنا مصري وأبويا مصري".

وأكدت عجرم، أن فكرة الأغنية من إخراج بتول عرفة، وقامت فكرة الكليب على تسليط الضوء على النماذج المصرية المختلفة، وأن الرهان عليهم في مواصلة النجاح الذي تشهده مصر.

وأوضحت أنها تلقت ردود أفعال كثيرة على "السوشال ميديا"، بعد هذه الأغنية وليس من مصر فقط بل من البلاد العربية أيضًا، متابعًة: "نتمنى أن نظل متعاونين ومتحدين في العالم العربي كله".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com