جوردن وودز تتناسى فضيحتها مع تريستا...

أخبار النجوم

جوردن وودز تتناسى فضيحتها مع تريستان تومبسون بجولة في لندن.. شاهدي

بعدما صارتْ حديث وسائل الإعلام، على مدار الأيام القليلة الماضية، على خلفية اتّهامها بخيانة كلوي كارداشيان، شقيقة صديقتها كايلي جينر، مع حبيبها تريستان تومبسون، تحاول العارضة جوردن وودز، إعادة المياه لمجاريها بينها وبين عائلة كارداشيان، وقد شُوهدتْ اليوم برفقة والدتها، وهما تمضيان بعض الأوقات في لندن. واللافت، أنّ وودز بدتْ في الصّور التي التقطت لها بمعنويات مرتفعة، أثناء تجوّلها في قلب العاصمة البريطانية، رغم كلّ ما كُتب في الصّحافة عن فضيحتها مع تومبسون. وأفادتْ بهذا الخصوص صحيفة مترو البريطانية، إلى أنّ وودز ووالدتها، تواجدتا في لندن، للاحتفال بتعاون وودز مع ماركة Eylure الخاصّة بمستحضرات رموش العين. وكانت مصادر مقرّبة من

بعدما صارتْ حديث وسائل الإعلام، على مدار الأيام القليلة الماضية، على خلفية اتّهامها بخيانة كلوي كارداشيان، شقيقة صديقتها كايلي جينر، مع حبيبها تريستان تومبسون، تحاول العارضة جوردن وودز، إعادة المياه لمجاريها بينها وبين عائلة كارداشيان، وقد شُوهدتْ اليوم برفقة والدتها، وهما تمضيان بعض الأوقات في لندن.

واللافت، أنّ وودز بدتْ في الصّور التي التقطت لها بمعنويات مرتفعة، أثناء تجوّلها في قلب العاصمة البريطانية، رغم كلّ ما كُتب في الصّحافة عن فضيحتها مع تومبسون.

img

وأفادتْ بهذا الخصوص صحيفة مترو البريطانية، إلى أنّ وودز ووالدتها، تواجدتا في لندن، للاحتفال بتعاون وودز مع ماركة Eylure الخاصّة بمستحضرات رموش العين.

وكانت مصادر مقرّبة من وودز، وصديقتها كايلي، قد أكّدتْ في تصريحات لموقع "تي إم زي"، أنّهما لم يحرزا أيّ تقدّم، أو يقطعا أيّ خطوات لإصلاح ما تمّ إفساده على صعيد علاقتهما، وأنّه حتى وإنْ بقيتا صديقتان، فلن تعود علاقتهما الرّائعة لسابق عهدها من جديد، لاسيما وأنّ كايلي باتت متأكّدة أكثر من ذي قبل، من خيانة صديقتها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً