شاهدي.. الأميرة يوجيني تُقيم حفل زف...

أخبار النجوم

شاهدي.. الأميرة يوجيني تُقيم حفل زفاف للمرة الرابعة هذا الأسبوع!

تستعد الأميرة يوجيني، حفيدة ملكة بريطانيا، لإقامة حفل زفاف للمرة الرابعة هذا الأسبوع، لشكر كل من لعب دورًا في حفل زفافها الملكي. وأقامت يوجيني التي تزوجت جاك بروكسبانك في أكتوبر الماضي، ثلاثة احتفالات سابقة وتستضيف الرابع الأربعاء المقبل، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. ومن بين الأسماء المدرجة في قائمة الضيوف بيتر بيلوتو مصمم فساتين زفاف يوجيني، وفنانة المكياج هانا مارتن. كانت يوجيني وصديقها جاك قد تزوجا في حفل مذهل في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، وفاجأت الأميرة الحضور بارتدائها ثوبًا عاري الظهر وتاجًا لامعًا، واختارت عدم ارتداء الطرحة لإظهار ندبة لها أجرتها لتصحيح انحراف في العمود الفقري وهي طفلة.

تستعد الأميرة يوجيني، حفيدة ملكة بريطانيا، لإقامة حفل زفاف للمرة الرابعة هذا الأسبوع، لشكر كل من لعب دورًا في حفل زفافها الملكي.

وأقامت يوجيني التي تزوجت جاك بروكسبانك في أكتوبر الماضي، ثلاثة احتفالات سابقة وتستضيف الرابع الأربعاء المقبل، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

img

ومن بين الأسماء المدرجة في قائمة الضيوف بيتر بيلوتو مصمم فساتين زفاف يوجيني، وفنانة المكياج هانا مارتن.

كانت يوجيني وصديقها جاك قد تزوجا في حفل مذهل في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، وفاجأت الأميرة الحضور بارتدائها ثوبًا عاري الظهر وتاجًا لامعًا، واختارت عدم ارتداء الطرحة لإظهار ندبة لها أجرتها لتصحيح انحراف في العمود الفقري وهي طفلة.

بعد ذلك، استقل العروسان رحلة عبر وندسور قبل حضور حفل استقبال استضافته الملكة، في المساء، وأقيم حفل آخر في مقر إقامة الأمير أندرو وسارة فيرغسون في لودج رويال.

img

وفي اليوم التالي، حضر حوالي 500 ضيف حفلة موسيقية ثالثة في أرض المعارض في مقر إقامة يورك.

ويأتي ذلك وسط تكهنات متزايدة بأن يوجيني التي تحتل المركز التاسع على العرش قد تصدر إعلانًا ملكيًا عن حملها الأول.

 


 

قد يعجبك ايضاً