ديمي لوفاتو بوزن زائد في أحدث ظهور...

أخبار النجوم

ديمي لوفاتو بوزن زائد في أحدث ظهور لها بعد تعافيها من الإدمان!

لفتت المغنية "ديمي لوفاتو" الأنظار بظهورها الأخير في شوارع بيفرلي هيلز وهي تبدو سعيدة وبصحة جيدة، بعد أن أعلنت مؤخرًا تعافيها من الإدمان. ارتدت المغنية البالغة من العمر 26 عامًا، "سويت شيرت" أسود فضفاضًا وبنطلون ليغنغ أسود في إطلالة كاجوال أظهرت زيادة ملحوظة في وزنها بينما كانت تتنزه يوم الجمعة. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يعد هذا أول ظهور للنجمة بعد أن كشفت صراعها مع الإدمان، وانتكاسها، في الذكرى السنوية السابعة لإقلاعها عن الإدمان. وفي الصور يمكن رؤية كيف أكملت "ديمي" إطلالتها الكاجوال بحذاء slides من علامة جيفنشي وقبعة بيسبول، ويبدو أن حالتها المعنوية كانت عالية. لجأت "ديمي" إلى قصص

لفتت المغنية "ديمي لوفاتو" الأنظار بظهورها الأخير في شوارع بيفرلي هيلز وهي تبدو سعيدة وبصحة جيدة، بعد أن أعلنت مؤخرًا تعافيها من الإدمان.

ارتدت المغنية البالغة من العمر 26 عامًا، "سويت شيرت" أسود فضفاضًا وبنطلون ليغنغ أسود في إطلالة كاجوال أظهرت زيادة ملحوظة في وزنها بينما كانت تتنزه يوم الجمعة.

img

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يعد هذا أول ظهور للنجمة بعد أن كشفت صراعها مع الإدمان، وانتكاسها، في الذكرى السنوية السابعة لإقلاعها عن الإدمان.

وفي الصور يمكن رؤية كيف أكملت "ديمي" إطلالتها الكاجوال بحذاء slides من علامة جيفنشي وقبعة بيسبول، ويبدو أن حالتها المعنوية كانت عالية.

لجأت "ديمي" إلى قصص "إنستغرام" يوم الجمعة للتّحدث عن كيف حولت إدمانها إلى أمر إيجابي، بعد الكثير من التفكير عقب تعاطيها جرعة زائدة كادت أن تكون مميتة في يوليو الماضي.

وكتبت: "اليوم، الذكرى السنوية السابعة لإقلاعي عن المخدرات، وأنا لست نادمة على ارتكاب تلك الأخطاء، لأنني كنت بحاجة لارتكابها لأدرك أنها أخطاء".

ثم حولت "ديمي" تركيزها إلى الامتنان لأولئك الذين ساعدوها على الإقلاع عن المخدرات مرة أخرى، وقالت: "أنا ممتنة لأن مجموعات مساعدة المدمنين لا تغلق أبوابها أبدًا بغض النظر عن عدد المرات التي يجب أن تبدأ فيها من جديد".

img

على الرغم من انتكاستها في العام الماضي، قالت ديمي: "لم أخسر رحلتي في الإقلاع عن الإدمان 6 سنوات، وستظل هذه التجربة دائمًا جزءًا مني، والآن أود أن أضيف إلى ذلك الوقت برحلة جديدة".

واستخدمت المغنية المكسيكية الأصل كفاحها مع إدمان المخدرات لتذكير جمهورها بأنهم أيضا يستطيعون إحداث تغيير كبير في حياتهم.

وتابعت: "إذا انتكست وتخشين السعي للحصول على المساعدة مرة أخرى، فما عليك سوى إدراك أنه من الممكن اتخاذ هذه الخطوة نحو التعافي".

واختتمت منشورها بقول: "إذا كنت على قيد الحياة اليوم، فيمكنك العودة إلى الرصانة، أنت تستحق هذا".

يذكر أن مغنية "سوري نوت سوري" كانت قضت أسبوعين في المستشفى، بعد تعاطي جرعة زائدة من المخدرات في قصرها في لوس أنجلوس في الـ 24 من يوليو من العام الماضي، ودخلت مركز إعادة تأهيل لمدة 3 أشهر وأمضت بقية العام بعيدا عن الأضواء، لتركز على علاجها، وبالفعل احتفلت ديمي مؤخرًا، بالابتعاد عن المخدرات لمدة 6 أشهر في الـ 25 من يناير.