كشفُ أدلة جديدة لتورُّط مايكل جاكسو...

أخبار النجوم

كشفُ أدلة جديدة لتورُّط مايكل جاكسون بالاعتداء الجنسي على الأطفال!

قد يكون المال بجانب الموهبة التي امتلكها ملك البوب الراحل، مايكل جاكسون، قد قطعا شوطًا طويلًا في مساعدته على تجنُّب التحقيقات والتّهم الجنائية الناشئة عن مزاعم الاعتداء الجنسي. وسلّم مصدر من قسم الاستغلال الجنسي للأطفال في قسم شرطة لوس أنجلوس مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) تقريرًا عن جاكسون يكشف أنه قام بالتحرش بصبيين مكسيكيين بين عامي 1985 و1986. وقال المصدر إن التحقيق سرعان ما تم إسقاطه؛ لأنه كان من المقرّر أن يحصل جاكسون على تكريم من الرئيس الأمريكي وقتها رونالد ريجان. وأخبر المصدرُ السلطات في ديسمبر 1993 "أنه كان لديه معلومات بأن مكتب التحقيقات الفيدرالي في 1985 أو 1986،

قد يكون المال بجانب الموهبة التي امتلكها ملك البوب الراحل، مايكل جاكسون، قد قطعا شوطًا طويلًا في مساعدته على تجنُّب التحقيقات والتّهم الجنائية الناشئة عن مزاعم الاعتداء الجنسي.

وسلّم مصدر من قسم الاستغلال الجنسي للأطفال في قسم شرطة لوس أنجلوس مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) تقريرًا عن جاكسون يكشف أنه قام بالتحرش بصبيين مكسيكيين بين عامي 1985 و1986.

وقال المصدر إن التحقيق سرعان ما تم إسقاطه؛ لأنه كان من المقرّر أن يحصل جاكسون على تكريم من الرئيس الأمريكي وقتها رونالد ريجان.

img

وأخبر المصدرُ السلطات في ديسمبر 1993 "أنه كان لديه معلومات بأن مكتب التحقيقات الفيدرالي في 1985 أو 1986، حقق في مزاعم ضد مايكل جاكسون بتهمة التحرش بأطفال مكسيكيين".

وقال إن "الوكيل الخاص في لوس أنجلوس الذي قام بالتحقيق في الحادث كان وكيلاً من أصل إسباني"، ولم يتابع المزاعم لأن جاكسون كان سيحصل على شرف في البيت الأبيض من الرئيس.

وكان نجم البوب الراحل قد أُثير حوله جدل واسع مؤخرًا إثر صدور فيلم "الخروج من نيفرلاند"، ويقول رجلان في الفيلم؛ وهما ويد روبنسون وجوردي شاندلر إن مايكل جاكسون اعتدى عليهما حين كانا طفلين، فيما تنفي عائلة جاكسون التهم المنسوبة وتقول إن الرجلين مجرد شخصين انتهازيين.