أخبار النجوم

لوك بيري يُفارق الحياة وسط خطيبته وابنائه وزوجته السّابقة

تُوفّي أمس الاثنين، الممثل الأمريكيّ، لوك بيري، في مشفى يقع في ولاية كاليفورنيا، وذلك بعدما قضى فيه 5 أيّامٍ، نتيجة تعرّضه لجلطةٍ دماغية حادّة، إذْ نُقل من منزله، الذي يقع في ضواحي شيرمان أوكس، إلى المُستشفى، يوم الأربعاء الماضي، ومكث فيه حتّى وفاته. وفارق بيري الحياةَ، وسطَ عائلته ومُحبّيه، إذْ تواجد إلى جانبه، ابنه جاك (21 عامًا)، وابنته صوفي (18 عام) من زوجته السّابقة "راتشيل ميني شارب". وفي بيانٍ أصدره المُتحدّث الرسميّ باسم لوك، جاء فيه: "لقد كانَ مُحاطًا بابنيه، جاك وصوفي، وخطيبته، ويندي ماديسون بوير، وزوجته السّابقة، ميني شارب، ووالدته، آن بينيت، وزوجها، ستيف بينيت، وشقيقه توم بيري، وشقيقته آمي كودر،

تُوفّي أمس الاثنين، الممثل الأمريكيّ، لوك بيري، في مشفى يقع في ولاية كاليفورنيا، وذلك بعدما قضى فيه 5 أيّامٍ، نتيجة تعرّضه لجلطةٍ دماغية حادّة، إذْ نُقل من منزله، الذي يقع في ضواحي شيرمان أوكس، إلى المُستشفى، يوم الأربعاء الماضي، ومكث فيه حتّى وفاته.

وفارق بيري الحياةَ، وسطَ عائلته ومُحبّيه، إذْ تواجد إلى جانبه، ابنه جاك (21 عامًا)، وابنته صوفي (18 عام) من زوجته السّابقة "راتشيل ميني شارب".

وفي بيانٍ أصدره المُتحدّث الرسميّ باسم لوك، جاء فيه: "لقد كانَ مُحاطًا بابنيه، جاك وصوفي، وخطيبته، ويندي ماديسون بوير، وزوجته السّابقة، ميني شارب، ووالدته، آن بينيت، وزوجها، ستيف بينيت، وشقيقه توم بيري، وشقيقته آمي كودر، وأفراد عائلة آخرين، إلى جانب مجموعةٍ من الأصدقاء".

وأضاف في بيانه: "تُقدّر العائلة تدفّق الدعم والصلوات، التي أرسلتموها للوك من جميع أنحاء العالم، وتُطالبكم باحترام خصوصيّتها في هذا التوقيت من الحِداد، ولا يوجد تفاصيل أخرى لنُصدرها في الوقت الحالي".

لمحة عن صعود لوك بيري سُلّم الشّهرة

img

بدأ بيري أوّل تجربة تمثيلية له، من خلال مُشاركته بـ 10 حلقات من المُسلسل الطويل Another World، لكنْ، سطع بريق نجمه في عام 1990، عندما شارك في المُسلسل الشهير 90210، حيث شارك في مواسمه الـ10، وصوّر فيه 199 حلقة.

لعب لوك دور البطولة في المُسلسل، وجسّد شخصية "ديلان ماكاي"، إلى جانب كُل من جيني كارث، وجاسون بريستلي، وتوري سبيلنغ.

وإلى جانب تمثيله في المُسلسلات، شارك بيري بالعديد من الأفلام الشّهيرة، أمثال الفيلم الأصلي من سلسلة أفلام Buffy the Vampire Slayer، و The Fifth Element و Scorchers، كما أعارَ صوته للعديد من الشّخصيات، في أفلام الأنيميشن، أمثال Mortal Kombat، The Simpsons، Johnny Bravo و The Incredible Hulk.

 


 

قد يعجبك ايضاً