مريم حسين تُهاجمُ بقسوة امرأة انتحل...

أخبار النجوم

مريم حسين تُهاجمُ بقسوة امرأة انتحلتْ شخصيّتها.. شاهدي!

كشفتْ الفنانة، مريم حسين، عن انتحال امرأة "منقّبة" لشخصيتها، حيث قامتْ بتدشين حساب "مزيّف"، عبر "سناب شات"، وتواصلتْ مع الجمهور على أنّها مريم حسين. وأضافتْ مريم، أنّ ردود المرأة "الوهمية"، على الجمهور، كانت بطريقة غير لائقة، أساءت لسمعتها، وهو ما جعلها تخرج عن صمتها، وتردّ على السيدة المنتقّبة قائلًة: "أنا أمْ غصب عنك وعن أبوكي وأمك الذين لم يعرفون القيام بتربيتك". وتابعتْ، عبر مقطع فيديو، بثته على حسابها في "سناب شات"، أنّها لا يهمّها الكلام الذي قيل ضدّها، ولكن صورة المنقّبة التي حرّفتْ الكلام، هي ما لفتت انتباهها. وأشارتْ إلى أنّ مثل هذه الرّدود تجعلها تخسر متابعيها، ولذلك أرادتْ التوضيح، حتى

كشفتْ الفنانة، مريم حسين، عن انتحال امرأة "منقّبة" لشخصيتها، حيث قامتْ بتدشين حساب "مزيّف"، عبر "سناب شات"، وتواصلتْ مع الجمهور على أنّها مريم حسين.

وأضافتْ مريم، أنّ ردود المرأة "الوهمية"، على الجمهور، كانت بطريقة غير لائقة، أساءت لسمعتها، وهو ما جعلها تخرج عن صمتها، وتردّ على السيدة المنتقّبة قائلًة: "أنا أمْ غصب عنك وعن أبوكي وأمك الذين لم يعرفون القيام بتربيتك".

وتابعتْ، عبر مقطع فيديو، بثته على حسابها في "سناب شات"، أنّها لا يهمّها الكلام الذي قيل ضدّها، ولكن صورة المنقّبة التي حرّفتْ الكلام، هي ما لفتت انتباهها.

وأشارتْ إلى أنّ مثل هذه الرّدود تجعلها تخسر متابعيها، ولذلك أرادتْ التوضيح، حتى لا تدخل إحدى الأمّهات، وتراها تعلّق بهذه الطريقة فتصفها بـ"الحقيرة".

يُذكر، أنّ مريم حسين، أجرتْ مؤخرًا عملية خياطة تجميلية في أذنها، وشاركتْ جمهورها، بمقطع فيديو، أثناء رحلتها للطبيب.