إرهابي "يورط" فايز المالكي.. والجها...

أخبار النجوم

إرهابي "يورط" فايز المالكي.. والجهات الأمنية تسدعيه!

استدعت الجهات الأمنية في السعودية الفنان فايز المالكي، واحتجزته قرابة الـ24 ساعة، وذلك على غرار مشاركته في إعادة تغريدة لأحد الأشخاص والذي اكتشف لاحقا بأنه إرهابي. وتم استدعاء المالكي من قبل "المباحث" للتحقيق معه، ومعرفة الأسباب التي جعلته يشارك التغريدة، كما حرصت الجهات الأمنية على إخبار المالكي بأن الشخص الذي طلب دعمًا ماديًا مستعطفًا المغردين، كان أحد الإرهابيين المطلوبين. وبعد التأكد من الحقيقة، تم إطلاق سراح المالكي، الذي عرف عنه بالأعمال الخيرية ومساعدة الناس، بعد التوقيع على تعهد شديد البنود يمنعه من المشاركة في أية حملات تبرعات، سواء كانت مقامة في مقرات أو خلال التواصل الاجتماعي. وظهر المالكي بعد إطلاق

استدعت الجهات الأمنية في السعودية الفنان فايز المالكي، واحتجزته قرابة الـ24 ساعة، وذلك على غرار مشاركته في إعادة تغريدة لأحد الأشخاص والذي اكتشف لاحقا بأنه إرهابي.

وتم استدعاء المالكي من قبل "المباحث" للتحقيق معه، ومعرفة الأسباب التي جعلته يشارك التغريدة، كما حرصت الجهات الأمنية على إخبار المالكي بأن الشخص الذي طلب دعمًا ماديًا مستعطفًا المغردين، كان أحد الإرهابيين المطلوبين.

وبعد التأكد من الحقيقة، تم إطلاق سراح المالكي، الذي عرف عنه بالأعمال الخيرية ومساعدة الناس، بعد التوقيع على تعهد شديد البنود يمنعه من المشاركة في أية حملات تبرعات، سواء كانت مقامة في مقرات أو خلال التواصل الاجتماعي.

وظهر المالكي بعد إطلاق سراحه عبر حسابه في "سناب شات" وهو يحذر الناس من مغبة الإقدام على مثل هذه الخطوات، وأن يتوجهوا للمؤسسات الحكومية الخيرية فقط، حتى لا يقعوا في مشكلة أمنية حتى لو كانت بحسن نية.