رامي مالك بعد فوزه بـ"الأوسكار": أع...

أخبار النجوم

رامي مالك بعد فوزه بـ"الأوسكار": أعتز بتقاليد المصريين وأحب أم كلثوم وعمر الشريف!

حرص الفنان الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، على توجيه رسالة شكر للصحفيين الذين حضروا لتغطية فعاليات حفل الأوسكار الـ91، حيث استقبلهم بقوله: "أهلًا وسهلًا وفرصة سعيدة ومنور بيكم كلكم". وعبّر رامي مالك، في المؤتمر الصحفي الذي نظمته إدارة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، للفائزين في حفل الأوسكار الـ91، عن فخره بانتمائه للأصول الشرقية التي تلتزم بالعادات والتقاليد. وأجاب رامي مالك، عن أسئلة الصحفيين في المؤتمر، إذ سألته صحفية عن نشأته وطفولته فقال: "نشأت في مصر وكبرت فيها، وأعتز بتقاليد المصريين"، مضيفًا: "لن أنسى نشأتي منذ الصغر على حب الفنانين المصريين، أم كلثوم وعمر الشريف". وأكد في أول تصريحات له،

حرص الفنان الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، على توجيه رسالة شكر للصحفيين الذين حضروا لتغطية فعاليات حفل الأوسكار الـ91، حيث استقبلهم بقوله: "أهلًا وسهلًا وفرصة سعيدة ومنور بيكم كلكم".

وعبّر رامي مالك، في المؤتمر الصحفي الذي نظمته إدارة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، للفائزين في حفل الأوسكار الـ91، عن فخره بانتمائه للأصول الشرقية التي تلتزم بالعادات والتقاليد.

وأجاب رامي مالك، عن أسئلة الصحفيين في المؤتمر، إذ سألته صحفية عن نشأته وطفولته فقال: "نشأت في مصر وكبرت فيها، وأعتز بتقاليد المصريين"، مضيفًا: "لن أنسى نشأتي منذ الصغر على حب الفنانين المصريين، أم كلثوم وعمر الشريف".

وأكد في أول تصريحات له، عقب فوزه بجائزة أوسكار أفضل ممثل، أن شقيقته أيضًا نشأت في مصر، لافتًا إلى أنه أدرك جمال تقاليده الشرقية عندما كبر.

ووجه الفنان الأمريكي، رسالة لكل من في الشرق الأوسط، قال فيها: "أشعر بالامتياز بكوني أمثل فن هذه المنطقة، وأقول لكل شخص من هناك أنه لدينا فرصة لتحقيق هذا".

يُذكر أن رامي مالك، حصد "أوسكار"، أفضل ممثل، 2019، عن دوره في الفيلم الدرامي Bohemian Rhapsody  ،الذي أدى فيه دور مغني "الروك"، الراحل فريدي ميركوري.