طارق العريان يتدخّل للصّلح بين أحمد...

أخبار النجوم

طارق العريان يتدخّل للصّلح بين أحمد ابراهيم وزوجته الأولى بعد ارتباطه بأنغام!

أثار زواج الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، من المطربة المصرية أنغام، الكثير من الجدل في مصر، والوطن العربيّ، خلال السّاعات الماضية، خاصًة بعد سفر الثنائيّ سويًا، إلى دولة الكويت. ووقعتْ مشاكل بين أحمد إبراهيم، وزوجته الأولى، السيّدة ياسمين عيسى، أدّتْ إلى لجوء الأخيرة للمحاكم للحصول على حقوقها، وتحديد موعد النّظر في دعوى الطّلاق بجلسة الأوّل من مارس المقبل، واستطاعتْ "فوشيا"، الحصول على وثائق هذه الدعوى. وكشف مصدر مقرّب من أحمد إبراهيم، لـ"فوشيا"، عن توسّط المخرج المصريّ، طارق العريان، زوج المطربة السورية أصالة، للصّلح بين الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، وزوجته الأولى ياسمين عيسى، بشكل وديّ، بعد أنْ أقدم الأوّل على الزّواج من

أثار زواج الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، من المطربة المصرية أنغام، الكثير من الجدل في مصر، والوطن العربيّ، خلال السّاعات الماضية، خاصًة بعد سفر الثنائيّ سويًا، إلى دولة الكويت.

ووقعتْ مشاكل بين أحمد إبراهيم، وزوجته الأولى، السيّدة ياسمين عيسى، أدّتْ إلى لجوء الأخيرة للمحاكم للحصول على حقوقها، وتحديد موعد النّظر في دعوى الطّلاق بجلسة الأوّل من مارس المقبل، واستطاعتْ "فوشيا"، الحصول على وثائق هذه الدعوى.

img

وكشف مصدر مقرّب من أحمد إبراهيم، لـ"فوشيا"، عن توسّط المخرج المصريّ، طارق العريان، زوج المطربة السورية أصالة، للصّلح بين الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، وزوجته الأولى ياسمين عيسى، بشكل وديّ، بعد أنْ أقدم الأوّل على الزّواج من المطربة المصرية أنغام، مؤخرًا.

وأكّد المصدر، أنّ "طارق"، تدخّل في هذه المشكلة، منذ بدايتها، عندما وقعتْ المشاكل بين أحمد وياسمين، وأصبح هذا التدخّل أقوى، بعد تفاقم الأزمة بينهما، بإعلان الزّواج من أنغام، ولجوء ياسمين، للمحاكم.

وراهن المصدر المقرّب من أحمد إبراهيم، على حلّ الأزمة وديًا، في ظلّ دخول أطراف في الحلّ، لافتًا، إلى أنّ أحمد إبراهيم، يحترم زوجته وأهلها وعائلتها، موضحًا، أنّها لن تجعل الأمر يتطوّر أكثر من ذلك، وستلجأ للصّلح وديًا، تمهيدًا للانفصال "الآمن"، والحفاظ على الأولاد.

ونوّه المصدر، إلى أنّ أحمد إبراهيم لم يرفض طلاق زوجته الأولى، لكنّه يفضّل التأنّي حيال هذه الأزمة، خاصًة أنّه وضع شروطًا تحكم الانفصال بسبب الأولاد، مؤكدًا، أنّ بعض المتصيّدين في "الماء العكر"، تدخّلوا، وأعطوا الأمر سياقًا مختلفًا، رغم أنّ المشاكل التي وقعتْ بين الطرفين، طبيعية، كالتي تحدث بين أيّ أسرة.

img

وزاد المصدر، مبررًا مراهنته على الحلّ الودي، لأنّ أحمد وياسمين، اتّفقا على الانفصال منذ فترة، لكن لم يتم الطّلاق بشكل رسميّ، حتى جاء انتشار خبر زواجه من المطربة أنغام، الأمر الذي أعطى فرصة للمحيطين بزوجته، لتعجل الأمر وإنهائه بشكل أسرع، فلجأتْ للمحاكم.

وبيّن المصدر، أنّ أحمد إبراهيم، "يُسامح"، كلّ من تدخّل في حياته الخاصّة، وانتهج أسلوب السب له ولزوجته الجديدة، المطربة أنغام، لافتًا، إلى أنّ أولاده "خط أحمر"، ولن يسمح بالمتصيّدين استغلال الأمر، وخسارة أولاده، متهمًا بعض المقرّبين بالتشهير به، لأغراض ومصالح شخصية.

يُذكر، أنّ انتشار خبر زواج أنغام، من الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، أثار جدلًا واسعًا، خلال الساعات الماضية، بعد تسريب خبر زواجها منه، واشتراط أنغام عليه تطليق زوجته الأولى؛ ما نُقِلتْ على إثره، الزوجة الأولى إلى المستشفى.