أخبار النجوم

جورج كلوني يقارن ميغان ماركل بالأميرة ديانا.. ويؤكد: يريدون تحطيمها!

جورج كلوني يقارن ميغان ماركل بالأمي...

في الوقت الذي يهتم فيه الممثل الأمريكي، جورج كلوني، بالترويج لسلسلة Catch-2، انتقد الطريقة التي عوملت بها دوقة ساسيكس ميغان ماركل، منذ انضمامها إلى العائلة المالكة، وقارن تجربتها بتجربة الأميرة الراحلة ديانا. وقال كلوني "إنهم يطاردون ميغان ماركل في كل مكان، حقيقةً هم يأذونها ويريدون تحطيمها"، "إنها امرأة حامل في شهرها السابع، وتمت ملاحقتها وشتمها ومطاردتها بذات الطريقة التي عانت منها ديانا، وكأن التاريخ يعيد نفسه"، وفقاً لمجلة "أستراليا هو". وأضاف كلوني: "لقد رأينا كيف ينتهي ذلك"، في إشارة إلى حادث السيارة الذي أدى الى مقتل الأميرة ديانا عام 1997، عندما كان سائقها يحاول الهروب من المصورين، الذين كانوا يلاحقونها.

في الوقت الذي يهتم فيه الممثل الأمريكي، جورج كلوني، بالترويج لسلسلة Catch-2، انتقد الطريقة التي عوملت بها دوقة ساسيكس ميغان ماركل، منذ انضمامها إلى العائلة المالكة، وقارن تجربتها بتجربة الأميرة الراحلة ديانا.

وقال كلوني "إنهم يطاردون ميغان ماركل في كل مكان، حقيقةً هم يأذونها ويريدون تحطيمها"، "إنها امرأة حامل في شهرها السابع، وتمت ملاحقتها وشتمها ومطاردتها بذات الطريقة التي عانت منها ديانا، وكأن التاريخ يعيد نفسه"، وفقاً لمجلة "أستراليا هو".

وأضاف كلوني: "لقد رأينا كيف ينتهي ذلك"، في إشارة إلى حادث السيارة الذي أدى الى مقتل الأميرة ديانا عام 1997، عندما كان سائقها يحاول الهروب من المصورين، الذين كانوا يلاحقونها.

وكشف كلوني، الذي حضر حفل زفاف ميغان وهاري، عما إذا كان سيصبح عراب الطفل الملكي الجديد أم لا، قائلاً: "نعم ، سأكون عراب العائلة المالكة على ما يبدو"، قبل أن يضيف بعدها كلمة "لا" ليكون الأمر مجرد مزحة.

 

اترك تعليقاً