العلاقة "تسوء" بين أنغام وطليقها.....

أخبار النجوم

العلاقة "تسوء" بين أنغام وطليقها.. والمحكمة ترفض دعوتها القضائية!

رفضت محكمة كويتية دعوى قضائية للفنانة المصرية أنغام، ضد زوجها السابق ووالد طفلها عبدالرحمن، الملحن الكويتي فهد الشلبي، حيث طالبت بزيادة نفقة ابنها الذي يعيش معها وفي حضانتها. وكانت أنغام، حركت دعوى ضد طليقها منتصف يناير الماضي، ولا تعتبر هذه الدعوى الأولى التي تقيمها أنغام ضد زوجها السابق، حيث سبق وأن طلبت رفع قيمة النفقة مرتين. ومن الملاحظ توتر العلاقة بين أنغام وأسرة والد طفلها، إذ سبق وأن وقّعت أنغام، على تعهّد بالسماح لأسرة ابنها برؤيته وزيارته، وذلك قبيل إحدى حفلاتها التي أحيتها في الكويت. يُذكر أنّ أنغام، تستعد لطرح ألبومها الجديد حيث سلمت "ماستر" أغنيات ألبومها لشركة "روتانا"، استعدادًا

رفضت محكمة كويتية دعوى قضائية للفنانة المصرية أنغام، ضد زوجها السابق ووالد طفلها عبدالرحمن، الملحن الكويتي فهد الشلبي، حيث طالبت بزيادة نفقة ابنها الذي يعيش معها وفي حضانتها.

وكانت أنغام، حركت دعوى ضد طليقها منتصف يناير الماضي، ولا تعتبر هذه الدعوى الأولى التي تقيمها أنغام ضد زوجها السابق، حيث سبق وأن طلبت رفع قيمة النفقة مرتين.

ومن الملاحظ توتر العلاقة بين أنغام وأسرة والد طفلها، إذ سبق وأن وقّعت أنغام، على تعهّد بالسماح لأسرة ابنها برؤيته وزيارته، وذلك قبيل إحدى حفلاتها التي أحيتها في الكويت.

يُذكر أنّ أنغام، تستعد لطرح ألبومها الجديد حيث سلمت "ماستر" أغنيات ألبومها لشركة "روتانا"، استعدادًا لطرحه في 20 فبراير، كما تطرح كليب أغنية "ياريتك فاهمني" تزامنًا مع مناسبة عيد الحب.

ومن المقرر أن تتواجد أنغام في الكويت يوم 21 فبراير الجاري، إذ ستحيي حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير الكويت 2019.