مودل روز تردّ بغضب على اتّهامها باس...

أخبار النجوم

مودل روز تردّ بغضب على اتّهامها باستعراض جسدها قصدًا!

أعربت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، عن غضبها من اتّهامات البعض لها، بأن الفيديوهات، التي تنشرها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعيّ، خلال ممارستها الرياضة بـ"الجيم"، الهدف منها، هو استعراض جسمها. وقالت مودل روز – في فيديو عبر صفحتها على "سناب شات"- إنّها تقوم بتصوير التمارين التي تخضع لها، وخاصة البسيطة، فليس كلّ جمهورها، له القدرة على الاستعانة بمدرب خاصّ، أو دفع تكاليف الاشتراك بصالة الألعاب الرياضية. لذا، تحاول أنْ تساعدهم، حتى يمارسوا الرياضة معها. وأكّدتْ الفاشينيستا السعودية، أنّها إذا أرادت أنْ تستعرض جسمها، فإنها لا تحتاج إلى إجهاد نفسها، وممارسة الرياضة، ولكنّها تحاول أن تقدّم الفائدة للناس. مبديةً، استغرابها الشّديد من

أعربت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، عن غضبها من اتّهامات البعض لها، بأن الفيديوهات، التي تنشرها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعيّ، خلال ممارستها الرياضة بـ"الجيم"، الهدف منها، هو استعراض جسمها.

وقالت مودل روز – في فيديو عبر صفحتها على "سناب شات"- إنّها تقوم بتصوير التمارين التي تخضع لها، وخاصة البسيطة، فليس كلّ جمهورها، له القدرة على الاستعانة بمدرب خاصّ، أو دفع تكاليف الاشتراك بصالة الألعاب الرياضية. لذا، تحاول أنْ تساعدهم، حتى يمارسوا الرياضة معها.

وأكّدتْ الفاشينيستا السعودية، أنّها إذا أرادت أنْ تستعرض جسمها، فإنها لا تحتاج إلى إجهاد نفسها، وممارسة الرياضة، ولكنّها تحاول أن تقدّم الفائدة للناس. مبديةً، استغرابها الشّديد من إشادة، وحبّ الناس للفتيات الأجنبيات، عندما يقمن بذلك، ويهاجمون في الوقت نفسه العربيّات.

وأضافت روز: "ليش إحنا لما نجي نشوف فيديوهات أجانب قاعدين يتمرنون ناخد الفيديوهات ونحفظها ونتعلم منهم بس لما يجي من العرب..هذي قلة أدب هذه تستعرض.. تقولون إحنا مسلمين وهم مو مسلمين لا تدخلون الدين بكل شيء لأننا كلنا مقصرين".

وشدّدتْ مودل روز، على أنّ هذه شخصيّتها، وطبيعة ملابسها، فمن يريد أنْ يتابعها على هذا الحال مرحبًا به، ومن يمتلك تفكيرًا "قذرًا" لا يتابعها، ويتوقّف عن محاولة إدخال الدِّين في كلّ الأمور، وهو في الحقيقة بعيد عنه، كلّ البعد.

 


 

قد يعجبك ايضاً