الإفراج عن طليق روبي بعفو رئاسي.. ف...

أخبار النجوم

الإفراج عن طليق روبي بعفو رئاسي.. فما كانت تهمته؟

أفرجت السلطات المصرية، الجمعة، عن المخرج المصري، سامح عبد العزيز، طليق الفنانة المصرية روبي، وذلك بموجب عفو رئاسي بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 25 يناير، وعيد الشرطة. وأكد المخرج المصري عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أن العفو الرئاسي شمل المخرج سامح عبدالعزيز، بعدما قضى عامًا في السجن. وكان المخرج المصري، يُنفذ عقوبة الحكم عليه بالسجن 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه لاتهامه بحيازة مواد مخدرة. وبدأت القضية منذ أكثر من عام ليقضي عبد العزيز بذلك عامًا كاملًا داخل السجن، حيث غادر قبل انتهاء فترة عقوبته. وكان المخرج المصري قد تزوج الفنانة روبي سرًا، ثم تم

أفرجت السلطات المصرية، الجمعة، عن المخرج المصري، سامح عبد العزيز، طليق الفنانة المصرية روبي، وذلك بموجب عفو رئاسي بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 25 يناير، وعيد الشرطة.

وأكد المخرج المصري عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أن العفو الرئاسي شمل المخرج سامح عبدالعزيز، بعدما قضى عامًا في السجن.

وكان المخرج المصري، يُنفذ عقوبة الحكم عليه بالسجن 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه لاتهامه بحيازة مواد مخدرة.

وبدأت القضية منذ أكثر من عام ليقضي عبد العزيز بذلك عامًا كاملًا داخل السجن، حيث غادر قبل انتهاء فترة عقوبته.

وكان المخرج المصري قد تزوج الفنانة روبي سرًا، ثم تم الإعلان عن زواجهما، وصولًا للطلاق، وأنجب منها ابنتهما "طيبة.

يُذكر أن آخر أعمال المخرج سامح عبد العزيز فيلم "سوق الجمعة"، الذي عُرض في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، ولم يحضر العرض الخاص بسبب دخوله السجن، وكذلك مسلسل "أرض النفاق"، الذي لم يُكمل تصويره.