هنيدي يعود لخشبة المسرح.. والنجوم ي...

أخبار النجوم

هنيدي يعود لخشبة المسرح.. والنجوم يحتفلون به عبر فوشيا!

عاد الكوميديان المصري محمد هنيدي إلى المسرح من جديد عبر مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل"، وذاك بعد غياب دام حوالي 16 عامًا منذ مسرحية "طرائيعو". المسرحية من إخراج المصري مجدي الهواري، بدأ عرضها على مسرح "كايرو شو" بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة محمد هنيدي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي وعدد من الوجوه الجديدة. فنانون اعتبروا عودة هنيدي لخشبة المسرح من جديد بمثابة انطلاقة جديدة للكوميديان المصري الذي قالوا إنّ خطوته بمثابة إحياء للمسرح المصري من جديد، ويفتح الباب لدخول جيل جديد للمسرح، بعدما أجرى "هنيدي" تغييرًا في شكل الكوميديان.

عاد الكوميديان المصري محمد هنيدي إلى المسرح من جديد عبر مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل"، وذاك بعد غياب دام حوالي 16 عامًا منذ مسرحية "طرائيعو".

المسرحية من إخراج المصري مجدي الهواري، بدأ عرضها على مسرح "كايرو شو" بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة محمد هنيدي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي وعدد من الوجوه الجديدة.

فنانون اعتبروا عودة هنيدي لخشبة المسرح من جديد بمثابة انطلاقة جديدة للكوميديان المصري الذي قالوا إنّ خطوته بمثابة إحياء للمسرح المصري من جديد، ويفتح الباب لدخول جيل جديد للمسرح، بعدما أجرى "هنيدي" تغييرًا في شكل الكوميديان.

واعتبر الفنانون أنّ تعدد التجارب المسرحية عبر نجوم كبار أمثال محمد هنيدي ومحمد صبحي ويحيي الفخراني من شأنه أن يعيد المسرح المصري لمكانته الطبيعية.