بعد الحكم بحبس زوجها.. سارة نخلة في...

أخبار النجوم

بعد الحكم بحبس زوجها.. سارة نخلة في جلسة تصوير جريئة!

تخطت الفنانة السورية سارة نخلة، خلافاتها مع زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، والتي وصلت إلى القضاء سريعًا، بخضوعها لجلسة تصوير جديدة. ونشرت نخلة على إنستغرام جلسة التصوير الكاملة، التي ارتدت فيها فستان البليزر بنقشة الكاروهات، بدا جريئا بعض الشيء، حيث جاء مفتوحًا من منطقة الصدر وقصيرًا. وكانت سارة حصلت على البراءة في قضية اتهامها بالاعتداء بالضرب على حماتها، إذ قضت المحكمة برفض الدعوى المدنية. في الوقت الذي نال فيه أحمد عبد الله محمود حكمًا بالحبس عامين مع الشغل لصالح زوجته بتهمة خيانة الأمانة "إيصال أمانة" بقيمة 250 ألف جنيه "15 ألف دولار". يذكر أن الفنانة السورية نفت في وقت سابق

تخطت الفنانة السورية سارة نخلة، خلافاتها مع زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، والتي وصلت إلى القضاء سريعًا، بخضوعها لجلسة تصوير جديدة.

ونشرت نخلة على إنستغرام جلسة التصوير الكاملة، التي ارتدت فيها فستان البليزر بنقشة الكاروهات، بدا جريئا بعض الشيء، حيث جاء مفتوحًا من منطقة الصدر وقصيرًا.

img

وكانت سارة حصلت على البراءة في قضية اتهامها بالاعتداء بالضرب على حماتها، إذ قضت المحكمة برفض الدعوى المدنية.

في الوقت الذي نال فيه أحمد عبد الله محمود حكمًا بالحبس عامين مع الشغل لصالح زوجته بتهمة خيانة الأمانة "إيصال أمانة" بقيمة 250 ألف جنيه "15 ألف دولار".

img

يذكر أن الفنانة السورية نفت في وقت سابق كل ما تم تداوله في الفترة الماضية عن طلاقها من زوجها، مؤكدة في تصريحات لـ"فوشيا" أنها انفصلت بالفعل عنه، وأصبح كل منهما يعيش في مكان بعيد عن الآخر، إلا أنه مازال يرفض منحها حريتها بإتمام الطلاق.


 

قد يعجبك ايضاً