ياسمين عبدالعزيز تُواصل الاحتفال بع...

أخبار النجوم

ياسمين عبدالعزيز تُواصل الاحتفال بعيد ميلادها.. فهل تجاوزت أزمة "حجاج"؟

رغمَ مرور يومين على احتفالها بعيد ميلادها، إلا أنّ الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، مستمرةٌ في إظهار سعادتها حتى الآن، وهو ما فسّره البعض بأنها محاولة منها لتأكيد تجاوزها أزمة علاقتها مع زوجها محمد حلاوة، الذي ظهر مع زميلتها في الوسط الفني ريهام حجاج بباريس. ونشرت عبدالعزيز فيديو عبر صفحتها على "إنستغرام"، وهي سعيدة وسط زملائها من الفنانين، وتُردّد happy birthday to you، وتُطفئ الشموع في جو يغمُره السعادة. https://www.instagram.com/p/Bs52WvYAzhC/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=xc9660ft75zn واستحسن متابعوها ما تفعله ياسمين للخروج من حزنها، وعلّقت إحدى الناشطات تقول: "خليها تفرح وتنبسط شو بدكم إياها تعيش بين أربع حيطان وتبكي على الأطلال ما فيه شيء يستاهل تدمر حياتها

رغمَ مرور يومين على احتفالها بعيد ميلادها، إلا أنّ الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، مستمرةٌ في إظهار سعادتها حتى الآن، وهو ما فسّره البعض بأنها محاولة منها لتأكيد تجاوزها أزمة علاقتها مع زوجها محمد حلاوة، الذي ظهر مع زميلتها في الوسط الفني ريهام حجاج بباريس.

ونشرت عبدالعزيز فيديو عبر صفحتها على "إنستغرام"، وهي سعيدة وسط زملائها من الفنانين، وتُردّد happy birthday to you، وتُطفئ الشموع في جو يغمُره السعادة.

View this post on Instagram

Love u guys ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

واستحسن متابعوها ما تفعله ياسمين للخروج من حزنها، وعلّقت إحدى الناشطات تقول: "خليها تفرح وتنبسط شو بدكم إياها تعيش بين أربع حيطان وتبكي على الأطلال ما فيه شيء يستاهل تدمر حياتها علىشانه"، في إشارة لزوجها محمد حلاوة.

فيما واستها أخرى بقولها: "ولا يهمك يا أحلى ياسمينا هو اللي ضميره هيفضل يعذبه طول عمره".

img

يُذكر أن ياسمين عبدالعزيز تجنّبت الدخول في تفاصيل الصور التي جمعت زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة مع مواطنتها وزميلتها في الوسط الفني ريهام حجاج، والتي أثارت جدلًا في الفترة الأخيرة.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً