باريش أرودتش يُضاعف أجره ويفرض شروط...

أخبار النجوم

باريش أرودتش يُضاعف أجره ويفرض شروطه بمُسلسله الجديد "الغراب"!

يستعد جمهور الفنان التركي باريش أردوتش لمسلسله الجديد "الغراب" والذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر فبراير المُقبل على قناة ستار، وتشارك إلى جانب أدوتش في بطولة العمل الفنانة التركية بورجو بيريجيك. المسلسل الذي بدأ تصويره في 3 يناير الحالي يضم عددا من النجوم أبرزهم الفنان ليفانت أولجان، بالإضافة للنجمة خديجة أًصلان والتي ستجسد دور مريم والدة كوزغون "باريش أردوتش"، فيما سيجسد جانير شاهين دور شقيقه والنجمة احسن ايروغلو بدور شقيقته، أما النجم ستار تانري اوغن فسيقوم بتأدية شخصية الخياط درويش. وكشفت بعض المصادر أن النجم التركي باريش اردوتش كان قد رفع أجره بعد النجاح الكبير الذي حققه في

يستعد جمهور الفنان التركي باريش أردوتش لمسلسله الجديد "الغراب" والذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر فبراير المُقبل على قناة ستار، وتشارك إلى جانب أدوتش في بطولة العمل الفنانة التركية بورجو بيريجيك.

المسلسل الذي بدأ تصويره في 3 يناير الحالي يضم عددا من النجوم أبرزهم الفنان ليفانت أولجان، بالإضافة للنجمة خديجة أًصلان والتي ستجسد دور مريم والدة كوزغون "باريش أردوتش"، فيما سيجسد جانير شاهين دور شقيقه والنجمة احسن ايروغلو بدور شقيقته، أما النجم ستار تانري اوغن فسيقوم بتأدية شخصية الخياط درويش.

img

وكشفت بعض المصادر أن النجم التركي باريش اردوتش كان قد رفع أجره بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "حب للإيجار"، فمن المقرر أن يتقاضى اردوتش مبلغ 120 ألف ليرة تركية أي ما يقارب الـ22 ألف دولار أمريكي، أي ضعف ما كان يتقاضاه في مسلسل حب للإيجار حيث كان يتقاضى مبلغ 60 ألف ليرة تركية على الحلقة "10 آلاف دولار"، وطالب بـ"كرفان" خاص له من أجل راحته.

img

والجدير بالذكر أن الفنان باريش أردوتش قد حقق نجاحا كبيرا من خلال شخصية عمر في مسلسل "حب للإيجار" إلى جانب الفنانة التركية التشي سانغو.


 

قد يعجبك ايضاً