والد الفنانة شهد الكويتية يكشفُ تفاصيل صادمة عن حقيقة خبر وفاته!
والد الفنانة شهد الكويتية يكشفُ تفاصيل صادمة عن حقيقة خبر وفاته!والد الفنانة شهد الكويتية يكشفُ تفاصيل صادمة عن حقيقة خبر وفاته!

والد الفنانة شهد الكويتية يكشفُ تفاصيل صادمة عن حقيقة خبر وفاته!

فجّر الشيخ خزعل أبو مسك، والد الفنانة الكويتية شهد، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد الأنباء التي نُشرتْ عن وفاته، ليخرج اليوم، ويؤكّد أنه ما يزال على قيد الحياة، وقد شارك في الإشاعات، التي رُوّجت لوفاته الأسبوعين الماضيين، حتى يعلم المحبّ له، من الكاره، والشامت.

وعلّق أبو مسك، خلال فيديو نُشر عبر إنستغرام، قائلاّ: "صباح الخير يا جماعة.. اليوم تاريخ 17 – 1 – 2019 .. البعض طلعوا إشاعة إني توفيت وإحنا كملنا مع الشائعة حتى نعلم الطالح من الصالح.. وبالفعل عرفنا مين الطالح ومين الصالح".

وأضاف: "الحمد لله 90% من الناس طلعوا يحبوني ويخافون عليّ.. أما الباقين فتنوعت أقوالهم ما بين اللي يقول في السجن واللي يقول يغيّر شكله ويسافر برة واللي يقول مسوي جريمة".

وكشف أبو مسك حقيقة الأمر قائلاً: "أنا كل اللي صار معي أنه أغمى عليّ وودوني المستشفى وأعطوني حقن وخفيت شوي حتى قدرت أتكلم وأقف على رجلي".

وكانت أنباء تمّ تداولها في 29 ديسمبر الماضي، أفادتْ بوفاة خزعل أبو مسك، ليفاجأ الجميع اليوم، بأنه كان مريضًا، واستفاق من مرضه، ولم يمت.

واشتهر أبو مسك، بالهجوم على المشاهير، وأبرزهم الإعلامية مي العيدان، وله العديد من الفيديوهات، التي هاجمها فيها، أشهرها فيديو له حلف فيه على مصحف، بأن "العيدان" تحرّشت بشابّ سوري واغتصبته، وفيديو آخر وصفها بأنّها لا تُجيد الكتابة.

ورفضت الإعلامية مي العيدان، الترحّم على أبو مسك، حينما علمتْ بنبأ وفاته، ونشرتْ فيديو عرّضها لهجوم لاذع، لقولها، إنّها ترفض الترحّم على وفاة شخص، فسّره الجمهور، بأنّه الشيخ خزعل أبو مسك، والد مواطنتها، الفنانة شهد.

وعلّق متابعون قائلين: "حمدلله والشكر.. أحد يجذب بالموت واصلتو الجذب عشان بس تجوفون من اللي واقف معاكم.. ما أقول إلا الله يعقل ومحد دره عنكم واصلو الموت"، و"لايزال الرجل يكذب حتى يكتب عند الله كذابا اتق الله بشيبتك وهيبتك".

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com