ديفيد وفيكتوريا بيكهام يستفزّان الم...

أخبار النجوم

ديفيد وفيكتوريا بيكهام يستفزّان المُتابعين ببطّانية كلبتهما.. سعرها صادم!

استفز الزوجان ديفيد وفيكتوريا بيكهام، متابعيهما في إنستغرام بعد نشرهما صورة لبيكهام وهو يأخذ غفوة ما بعد الظهر في عطلة نهاية الأسبوع وفي حضنه كلبته الأليفة "أوليف"، وهي مغطاة ببطانية من لوي فيتون سعرها 4600 جنيه إسترليني (نحو 6000 دولار أمريكي). وعلَّق كثيرون على ذلك الثراء الفاحش الذي وصل لحد تغطية كلبة بيكهام الأليفة ببطانية فخمة من توقيع دار لوي فيتون يقدر سعرها بهذا المبلغ الكبير. ونشرت فيكتوريا البالغة من العمر 44 عامًا، تلك الصورة وعليها تعليق يقول "قيلولة ما بعد الظهر مع والدها". وسبق لديفيد وفيكتوريا أن اشتريا أوليف عام 2015، حيث شاركت وقتها فيكتوريا بمقطع فيديو للكلبة وهي

استفز الزوجان ديفيد وفيكتوريا بيكهام، متابعيهما في إنستغرام بعد نشرهما صورة لبيكهام وهو يأخذ غفوة ما بعد الظهر في عطلة نهاية الأسبوع وفي حضنه كلبته الأليفة "أوليف"، وهي مغطاة ببطانية من لوي فيتون سعرها 4600 جنيه إسترليني (نحو 6000 دولار أمريكي).

وعلَّق كثيرون على ذلك الثراء الفاحش الذي وصل لحد تغطية كلبة بيكهام الأليفة ببطانية فخمة من توقيع دار لوي فيتون يقدر سعرها بهذا المبلغ الكبير.

ونشرت فيكتوريا البالغة من العمر 44 عامًا، تلك الصورة وعليها تعليق يقول "قيلولة ما بعد الظهر مع والدها".

وسبق لديفيد وفيكتوريا أن اشتريا أوليف عام 2015، حيث شاركت وقتها فيكتوريا بمقطع فيديو للكلبة وهي تمارس الوثب بكل خفة وحيوية في أرجاء الحديقة.

img

 

 


 

قد يعجبك ايضاً