بيلا حديد تتخلّى عن هذه العادة السّ...

أخبار النجوم

بيلا حديد تتخلّى عن هذه العادة السّيئة في عام 2019!

عادةً ما نأخذ بعض القرارات الحاسمة في حياتنا، مع بداية كلّ عام جديد، وهذا بالضبط ما فعلته عارضة الأزياء العالمية، بيلا حديد، فقد كشفتْ من خلال حسابها في إنستغرام، توقّفها عن استخدام "جول"، وهو نوع من السجائر الإلكترونية، حيث نشرتْ فيديو لها، وهي تستخدم تلك السجائر وعلّقتْ عليه قائلة: "قرار 2019 هو التخلّي عن التدخين". ويعود قرار حديد لرغبتها في التّركيز على تحسين صحتها، خصوصًا، وأنّها كانت قد اعترفتْ في شهر نوفمبر الماضي، قبل عرض أزياء "فكتوريا سيكرت"، بأنّها مُصابة بمرض "لايم" المزمن. وقالت لمجلة "بيبول": "لقد كنتُ مريضة حقًا، خلال السّنوات القليلة الماضية، وكان من الصعب بالنسبة لي، أن

عادةً ما نأخذ بعض القرارات الحاسمة في حياتنا، مع بداية كلّ عام جديد، وهذا بالضبط ما فعلته عارضة الأزياء العالمية، بيلا حديد، فقد كشفتْ من خلال حسابها في إنستغرام، توقّفها عن استخدام "جول"، وهو نوع من السجائر الإلكترونية، حيث نشرتْ فيديو لها، وهي تستخدم تلك السجائر وعلّقتْ عليه قائلة: "قرار 2019 هو التخلّي عن التدخين".

ويعود قرار حديد لرغبتها في التّركيز على تحسين صحتها، خصوصًا، وأنّها كانت قد اعترفتْ في شهر نوفمبر الماضي، قبل عرض أزياء "فكتوريا سيكرت"، بأنّها مُصابة بمرض "لايم" المزمن.

وقالت لمجلة "بيبول": "لقد كنتُ مريضة حقًا، خلال السّنوات القليلة الماضية، وكان من الصعب بالنسبة لي، أن أختبرالعرض بأكمله، وأكون أكثر حماسًا ممّا أبدو عليه".

View this post on Instagram

Libra Szn💖♎️💖 @lilmami_lani

A post shared by 🦋 (@bellahadid) on

يُذكر، أنّ حديد سبق وأعلنتْ في يوليو 2017، أنّها تخطّط لترك السجائر التقليدية، لكنّها ومنذ ذلك الحين، بدأتْ بتدخين السجائرالالكترونية، وغالبًا ما كانت تظهر وهي تُدخنها في صورها، التي تنشرها عبر وسائل التّواصل الاجتماعيّ.

ومن الجدير ذكره، أنّ "جول" تمتلك 74% من سوق السجائرالإلكترونية، وهي لا تختلف كثيرًا عن نظيراتها من السجائرالإلكترونية، ولكنّها تملك تصميمًا أكثر نعومة، وتركيزًا أعلى من النيكوتين.