نهى نبيل: أعرف حدودي جيدًا.. وأرفض...

أخبار النجوم

نهى نبيل: أعرف حدودي جيدًا.. وأرفض هذا النوع من الدّعايات!

أكّدت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، أنها تحرص دائمًا على مراعاة العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع العربي، موضحةً أنها تعرف جيدًا حدودها في كل تصرف تقوم به دون توجيه من أحد. وقالت في تصريحات تلفزيونية: "كل شخص اليوم في وسائل التواصل الاجتماعي يُمثّل نفسه.. وأنا عن نفسي عندي الفيلتر الإعلامي من يوم طلعت على السوشيال ميديا أعرف شنو ينقال وشنو ما ينقال وأعرف حدودي وين في اللبس والسفر.. وأنا اتربيت على قيم وتقاليد ما أقدر أن أطلع منها". وتابعت نهى: "اللي قاعد يشوفوا الناس في حياتي 30% لأني أنا أحب الخصوصية كتير.. وحتى لما اخترت إنه يكون في خصوصية في حياتي الناس

أكّدت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، أنها تحرص دائمًا على مراعاة العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع العربي، موضحةً أنها تعرف جيدًا حدودها في كل تصرف تقوم به دون توجيه من أحد.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "كل شخص اليوم في وسائل التواصل الاجتماعي يُمثّل نفسه.. وأنا عن نفسي عندي الفيلتر الإعلامي من يوم طلعت على السوشيال ميديا أعرف شنو ينقال وشنو ما ينقال وأعرف حدودي وين في اللبس والسفر.. وأنا اتربيت على قيم وتقاليد ما أقدر أن أطلع منها".

وتابعت نهى: "اللي قاعد يشوفوا الناس في حياتي 30% لأني أنا أحب الخصوصية كتير.. وحتى لما اخترت إنه يكون في خصوصية في حياتي الناس صار عندها فضول أكثر".

وأضافت: "الناس صارت تبي تعرف كل شي.. ويعني يمكن ظهور الناس اللي بتظهر تفاصيل أكتر خلاني أنا اللي بحب الخصوصية تحت ضغط".

أمّا بالنسبة للدعايات، قالت: "الحمد الله الشركات اللي أشتغل معاها شركات كبيرة يعني لها سمعتها قبل أن أشتغل في السوشيال ميديا رفضت كتير من الإعلانات التي لها توجهات سياسية أو دعاية لمنتجات مقلدة، كما أنني أرفض تماما دعايات المنتجات الطبية".

وكانت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل قد أطلّت على متابعيها عبر السوشيال ميديا منذ أيام في أول ظهور لها بعد اعتزالها المؤقت، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، معلقةً: "حرفيًا هذا اللي سويته بإجازتي من السوشيال ميديا الكام يوم اللي فاتوا".

وعرضت نهى مجموعةً من لقطات الفيديو أثناء تواجدها في جزر المالديف، معلقةً: "أبوي وأهلي وناسي وربعي وأغلى ما عندي والله العظيم ولهت عليكم.. هالسفرة من أحلى السفرات اللي رحتها من 3 سنين .. يعني أحس نضفت جسمي من الطاقة السلبية كلها".

 


 

قد يعجبك ايضاً