فيفي عبده تتعرّضُ لهجوم بسبب وزنها...

أخبار النجوم

فيفي عبده تتعرّضُ لهجوم بسبب وزنها الزّائد وإطلالتها في رأس السّنة!

أثارتْ الراقصة، فيفي عبد، عاصفة من الانتقادات الحادّة ضدّها من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب رقصها، والإطلالة، التي ظهرتْ بها في حفل رأس السّنة بالقاهرة، والتي تعود من خلاله للرّقص، بعد غياب سنوات طويلة. وانتقد النّشطاء الرّاقصة الشّهيرة بسبب زيادة وزنها الواضحة، إذْ أشاروا إلى أنّها فقدتْ لياقتها مع تقدّم العمر، ولم تعدْ قادرة على الرّقص بالحفلات، ويجب عليها احترام هذه الحقيقة. ووصل الهجوم، إلى حد تشبيه البعض لها، بالرّاقصة الرّاحلة، تحية كاريوكا بفيلم "خلي بالك من زوزو"، والتي تعرّضت ضمن أحداث الفيلم لسخرية عارمة، بسبب كبر سنّها، ووزنها. وظهرتْ فيفي عبده 65 عامًا، لأول مرّة، ببدلة الرّقص في

أثارتْ الراقصة، فيفي عبد، عاصفة من الانتقادات الحادّة ضدّها من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب رقصها، والإطلالة، التي ظهرتْ بها في حفل رأس السّنة بالقاهرة، والتي تعود من خلاله للرّقص، بعد غياب سنوات طويلة.

وانتقد النّشطاء الرّاقصة الشّهيرة بسبب زيادة وزنها الواضحة، إذْ أشاروا إلى أنّها فقدتْ لياقتها مع تقدّم العمر، ولم تعدْ قادرة على الرّقص بالحفلات، ويجب عليها احترام هذه الحقيقة.

ووصل الهجوم، إلى حد تشبيه البعض لها، بالرّاقصة الرّاحلة، تحية كاريوكا بفيلم "خلي بالك من زوزو"، والتي تعرّضت ضمن أحداث الفيلم لسخرية عارمة، بسبب كبر سنّها، ووزنها.

وظهرتْ فيفي عبده 65 عامًا، لأول مرّة، ببدلة الرّقص في حفل رأس السّنة، الذي أقيم على كورنيش النيل، في أوّل عودة لها للرّقص الشّرقيّ، بالحفلات المباشرة، بعد غياب طويل.

وشاركتْ فيفي عبده في الحفل، مع النجمين، محمد فؤاد وحكيم، وهي السّهرة التي ظهرتْ بجوارها الرّاقصة، صافيناز أيضًا، لكنّ الظهور الجديد لفيفي لفت الأنظار.

 


 

قد يعجبك ايضاً