حكم قضائيّ بحبس دوللي شاهين سنة.. إ...

أخبار النجوم

حكم قضائيّ بحبس دوللي شاهين سنة.. إليكِ تُهمتها!

عاقبتْ محكمة مصرية، الفنانة اللبنانية، دوللي شاهين، بالحبس سنة، بتهمة التهرّب من دفع 194 ألف جنيه، ضرائب الدّخل المستحقّة عليها.  وكانت النيابة العامة، قد أحالتْ دوللي للمحاكمة، أمام محكمة جنح التهرّب الضريبي، لتهرّبها من دفع ضرائب الدّخل المستحقّة عليها، ولم تسدّدها. يُذكر، أنّ مصلحة الضرائب المصرية، توصّلتْ إلى أنّ الفنانة، حصلتْ على أرباح مليون و200 ألف جنيه، خلال مشاركتها في 6 أفلام سينمائية، خلال الفترة من 2008 حتى 2013، ولم تقمْ بتسديد قيمة الضرائب المستحقّة عليها، كما وضعتْ مبلغ أقلّ من المبلغ الذي تقاضته بالإقرار الضريبيّ، الخاصّ بها. دوللي شاهين هي مطربة، وممثلة لبنانية، من أب لبنانيّ، وأم من أصول

عاقبتْ محكمة مصرية، الفنانة اللبنانية، دوللي شاهين، بالحبس سنة، بتهمة التهرّب من دفع 194 ألف جنيه، ضرائب الدّخل المستحقّة عليها. 

وكانت النيابة العامة، قد أحالتْ دوللي للمحاكمة، أمام محكمة جنح التهرّب الضريبي، لتهرّبها من دفع ضرائب الدّخل المستحقّة عليها، ولم تسدّدها.

يُذكر، أنّ مصلحة الضرائب المصرية، توصّلتْ إلى أنّ الفنانة، حصلتْ على أرباح مليون و200 ألف جنيه، خلال مشاركتها في 6 أفلام سينمائية، خلال الفترة من 2008 حتى 2013، ولم تقمْ بتسديد قيمة الضرائب المستحقّة عليها، كما وضعتْ مبلغ أقلّ من المبلغ الذي تقاضته بالإقرار الضريبيّ، الخاصّ بها.

دوللي شاهين هي مطربة، وممثلة لبنانية، من أب لبنانيّ، وأم من أصول برازيلية، ولدتْ في (2 يوليو 1980) اشتهرتْ بعد ظهورها في كليب أغنية "مومو عيني"، على قناة ميلودي، وهي عضوة في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

وخلال الأيام الماضية، طرحت كليب "حبيبي غير"، وأوضحتْ، في تصريح سابق لها، أنها تحضّر حاليًا لأغنية سينجل جديدة، ستكشف عنها، خلال الأيام القادمة، مشيرةً، إلى أنّها تقرأ حاليًا، أكثر من عمل بينها سينمائيّ ودراميّ، لكنّها لم تأخذ قرارًا حتى الآن.


 

قد يعجبك ايضاً