هل مريم حسين السبب؟.. مي العيدان تُ...

أخبار النجوم

هل مريم حسين السبب؟.. مي العيدان تُهدّد منتقديها بالقضاء!

كشفت الإعلاميةُ الكويتيةُ مي العيدان عن القرار الذي اتخذته بحلول العام الجديد 2019، وهو ملاحقة أي شخص يقوم بالتطاول عليها أو على أسرتها قضائيًا. وكتبت الإعلامية الكويتية الشهيرة – على صفحتها بموقع "إنستغرام": "وأنا أستقبل عامًا جديدًا اتخذت قرار عدم الرد على أي شخص يقوم بسبي وسأكتفي بالقضاء ورفع القضايا على من يتطاول علي أو على عائلتي بمحاكم الكويت والسعودية والإمارات". https://www.instagram.com/p/BsBH0yBhl6c1ceoeKS264PaWYH2PPCH08WwV-U0/ وشدّدت العيدان على أنه لا يوجد أحدٌ يستحق أن تردَّ عليه سوى أصحاب الكلمات الجميلة وليس الكلمات البذيئة. وتعرّضت مي لهجوم حاد من قبل عددٍ كبيرٍ من متابعيها بعد نشرها صورةً مثيرةً وجريئةً للممثلة المغربية مريم حسين، إذْ

كشفت الإعلاميةُ الكويتيةُ مي العيدان عن القرار الذي اتخذته بحلول العام الجديد 2019، وهو ملاحقة أي شخص يقوم بالتطاول عليها أو على أسرتها قضائيًا.

وكتبت الإعلامية الكويتية الشهيرة – على صفحتها بموقع "إنستغرام": "وأنا أستقبل عامًا جديدًا اتخذت قرار عدم الرد على أي شخص يقوم بسبي وسأكتفي بالقضاء ورفع القضايا على من يتطاول علي أو على عائلتي بمحاكم الكويت والسعودية والإمارات".

وشدّدت العيدان على أنه لا يوجد أحدٌ يستحق أن تردَّ عليه سوى أصحاب الكلمات الجميلة وليس الكلمات البذيئة.

وتعرّضت مي لهجوم حاد من قبل عددٍ كبيرٍ من متابعيها بعد نشرها صورةً مثيرةً وجريئةً للممثلة المغربية مريم حسين، إذْ اعتبر البعض تصرفها تدخلًا سافرًا بحياة الآخرين وأنها تصرّ على فضح بعض المشاهير ومهاجمتهم دون سبب.

وكانت مي العيدان أكّدت أنها لا تكره الفنانة مريم حسين نفسها، ولكنها تكره شخصيتها المبالغ فيها والمُتصنّعة ونشرها للعديد من الأكاذيب حول حياتها.