ماجدة الرومي تُطرب أهالي العلا.. وت...

أخبار النجوم

ماجدة الرومي تُطرب أهالي العلا.. وتظاهرة ترحيب في السعودية!

توجهت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، إلى المملكة العربية السعودية، من أجل إحياء حفل بمهرجان شتاء طنطورة السياحي والثقافي، والمقرر أن يقام لمدة 7 أسابيع متواصلة تنتهي في الـ 9 من فبراير المقبل. وشاركت المطربة اللبنانية، صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهي في المطار، وعلّقت عليها بقولها: "إلى المملكة العربية السعودية.. العلا .. شتاء طنطورة"، والتي تفاعل معها عدد كبير من المتابعين في مختلف البلدان العربية، والشعب السعودي بالأخص. وعلّق المتابعون: "الله يحيكي يا نسمة الفن الراقي ونحن نحلم بوجودك أمامنا.. ياما أطربتينا دوما بكلمات ليست كالكلمات.. أهلا بك أيتها المتحدة"، و"ولا عمري حضرت حفلة.. بس

توجهت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، إلى المملكة العربية السعودية، من أجل إحياء حفل بمهرجان شتاء طنطورة السياحي والثقافي، والمقرر أن يقام لمدة 7 أسابيع متواصلة تنتهي في الـ 9 من فبراير المقبل.

وشاركت المطربة اللبنانية، صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهي في المطار، وعلّقت عليها بقولها: "إلى المملكة العربية السعودية.. العلا .. شتاء طنطورة"، والتي تفاعل معها عدد كبير من المتابعين في مختلف البلدان العربية، والشعب السعودي بالأخص.

وعلّق المتابعون: "الله يحيكي يا نسمة الفن الراقي ونحن نحلم بوجودك أمامنا.. ياما أطربتينا دوما بكلمات ليست كالكلمات.. أهلا بك أيتها المتحدة"، و"ولا عمري حضرت حفلة.. بس اسمك يغريني بصراحة"، و"حبيبتي أجمل من يغني عندنا والله.. الأميرة ماجدة".

جدير بالذكر أن مدينة "العلا" بالمدينة المنورة تستضيف مهرجان "شتاء طنطورة" السياحي والثقافي، وهو المهرجان الذي يعد أطول مهرجان من نوعه في السعودية، حيث يقام على مدار 7 أسابيع وتحديدًا من 20 ديسمبر وحتى 9 فبراير.

ويشارك بالمهرجان أشهر المطربين والنجوم الذين سيحيون ليالي "شتاء طنطورة"، وعلى رأسهم محمد عبده وماجدة الرومي، بالإضافة إلى مسابقات الخيل، كما ستخصص فقرة بأكلمها للعازف المصري الشهير عمر خيرت، وسيتم تقديم مجموعة من الأغنيات الشهيرة لأم كلثوم بتقنية "هولوجرام" لتظهر وكأن أم كلثوم تحيي الحفل من على خشبة المسرح.