الملكة إليزابيث تأمر كيت ميدلتون وم...

أخبار النجوم

الملكة إليزابيث تأمر كيت ميدلتون وميغان ماركل بإنهاء خلافاتهمًا سويًا!

كشفت تقارير صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث وضعت حدًا للخلاف بين كيت ميدلتون وميغان ماركل. ودخلت ميدلتون وماركل فيما وصفته الصحيفة بهدنة عيد الميلاد بناء على أوامر الملكة والأمير تشارلز. وأظهرت الصور التي نُشرت اليوم أن الدوقاتين كانتا تسيران سويًا وتبتسمان وتتحدثان بشكل ودي، فيما ذهب أفراد العائلة الملكية إلى الكنيسة يوم أمس. وفشلت هذه الصور في إقناع البعض بإتمام الصلح، على الرغم من أن ميغان ربت كيت على ظهرها. وقال مصدر ملكي لصحيفة "ذا صن" إن الملكة وتشارلز وضعا حدًا للعبث دون تدخل علني؛ ولكن كليهما أوضح أن عيد الميلاد كان لجميع أفراد العائلة أن

كشفت تقارير صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث وضعت حدًا للخلاف بين كيت ميدلتون وميغان ماركل.

ودخلت ميدلتون وماركل فيما وصفته الصحيفة بهدنة عيد الميلاد بناء على أوامر الملكة والأمير تشارلز.

وأظهرت الصور التي نُشرت اليوم أن الدوقاتين كانتا تسيران سويًا وتبتسمان وتتحدثان بشكل ودي، فيما ذهب أفراد العائلة الملكية إلى الكنيسة يوم أمس.

img

وفشلت هذه الصور في إقناع البعض بإتمام الصلح، على الرغم من أن ميغان ربت كيت على ظهرها.

وقال مصدر ملكي لصحيفة "ذا صن" إن الملكة وتشارلز وضعا حدًا للعبث دون تدخل علني؛ ولكن كليهما أوضح أن عيد الميلاد كان لجميع أفراد العائلة أن يجتمعوا معًا.

وأرادت الملكة أن تكون ماركل وميدلتون على علاقة جيدة في الوقت الذي جلستا فيه كعائلة لمشاهدة خطابها التلفزيوني الاحتفالي.

وانفجرت شائعات عن حدوث انشقاق بين الأخوين وزوجتيهما منذ أن أعلن الأمير هاري وميغان أنهما سينتقلان من قصر كنسينغتون حيث يعيش كيت وأمير وليام، وإلى وندسور.

img

لكن عرض الأمس العلني، بالنسبة للكثيرين، كان دليلاً على عدم وجود عداء على الإطلاق حيث توقفت العائلة المالكة للتحدث إلى حشود ضخمة من المشجعين الملكيين خارج الكنيسة.


 

قد يعجبك ايضاً