بسمة بوسيل تنشرُ صورة رومانسيّة مع...

أخبار النجوم

بسمة بوسيل تنشرُ صورة رومانسيّة مع تامر حسني.. بماذا وصفته؟

كشفتْ الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، النِّقاب عن أحدث صورها الرومانسية، مع زوجها النجم المصريّ، تامر حسني عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، بعد توقّفها عن نشر صورهما سويًا، لفترة تزيد عن 10 أشهر. ونشرتْ بوسيل صورتها مع تامر، الذي ظهر فيها، وهو ينظر إليها بشكل رومانسيّ، والابتسامة كانت حاضرة على وجهيهما. وتركتْ بسمة تعليقًا على الصّورة، واصفة فيه تامر بـ"قائدها"، حيث كتبت: "My coach"، حيث ظهر الثّنائيّ بزيّ رياضيّ، فيما يبدو أنّهما كانا يمارسان الرّياضة سويًا. وانهالتْ التعليقات على الصّورة، من قبل متابعي بسمة، وحملتْ معظمها إشادة برومانسيتهما، وأمنيات بدوام الحبّ بينهما، فيما تطرّق آخرون لهجوم الفنانة المغربية، جليلة على

كشفتْ الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، النِّقاب عن أحدث صورها الرومانسية، مع زوجها النجم المصريّ، تامر حسني عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، بعد توقّفها عن نشر صورهما سويًا، لفترة تزيد عن 10 أشهر.

ونشرتْ بوسيل صورتها مع تامر، الذي ظهر فيها، وهو ينظر إليها بشكل رومانسيّ، والابتسامة كانت حاضرة على وجهيهما.

وتركتْ بسمة تعليقًا على الصّورة، واصفة فيه تامر بـ"قائدها"، حيث كتبت: "My coach"، حيث ظهر الثّنائيّ بزيّ رياضيّ، فيما يبدو أنّهما كانا يمارسان الرّياضة سويًا.

وانهالتْ التعليقات على الصّورة، من قبل متابعي بسمة، وحملتْ معظمها إشادة برومانسيتهما، وأمنيات بدوام الحبّ بينهما، فيما تطرّق آخرون لهجوم الفنانة المغربية، جليلة على زوجة تامر، وأنّها قد تكون نشرتْ هذه الصّورة، ردًا على تصريحات جليلة، فيما يخصّ علاقتها سابقًا بـ"نجم الجيل"، وأنّها خطفته منها.

ومن بين ردود المتابعين: "ياختي قضيتي على داك جليلة ماعبرتيهاش حتى بكلمة أنا قتلاتني بالضحك فاش قالت ديتيه ليها ماعرفت شكون لي مزوجة بيه إنت ولا هي الدل ههههههه".

وكتبتْ متابعة أخرى: "خمسة وخمامس بسومة.. ههه فينك أجيلالي عنداك يطرطق فيك شي عرق".

وكان تامر حسني، قد تغزّل في بسمة، عقب هجوم جليلة بأيام قليلة عليها، وحديثها عن علاقتهما قبل زواجه من بوسيل، إذْ نشر صورة لهما، وعلّق قائلًا: "شكرًا مليون شكرًا لحبيبتي وزوجتي الكريمة الغالية بسمة حلمنا بيكبر وبيتحقق i really love u".

يُذكر، أنّ جليلة كانت قد تطرّقتْ لخلافها مع بسمة، خلال استضافتها في إحدى حلقات برنامج "كشف حساب" مع الإعلامية الكويتية، مي العيدان، متّهمة إيّاها بأنّها تجنّد أشخاصًا على مواقع التواصل، لشنّ حرب عليها.

وأكّدتْ، أنّ بوسيل لم تكن صديقة لها يومًا، واصفة إياها بـ"الشاطرة"، لأنّها استطاعت أنْ تجذب الفنان إليها، حسب قولها.

View this post on Instagram

My coach 💪 #coupleworkout

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on