مريم أوزرلي تكشف عن فريقها الكروي ا...

أخبار النجوم

مريم أوزرلي تكشف عن فريقها الكروي المفضل في مصر.. شاهدي

شغلت الفنانة التركية مريم أوزرلي نشطاء السوشيال ميديا منذ زيارتها الحالية في مصر، من خلال التقاطها الصور مع عدد من نجوم الفن المصري في ظل توقعات بمشاركتها بأحد الأعمال الفنية قريبًا؛ الأمر الذي لم تحسمه بعد. وشاركت الفنانة التركية الشهيرة بالسلطانة هويام جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بفيديو لها وهي تلعب كرة القدم مع أحد أصدقائها داخل نادي الزمالك، والذي لاقى استحسان الجميع من جمهور الفريق الأبيض المصري. وأرفقت أوزرلي الفيديو بتعليق: "لا تغير للفريق الفائز أبداً"، تعبيرًا عن تشجيعها لفريق الزمالك المصري، وارتدت الفنانة التركية قميص النادي واستعرضت مهاراتها الكروية، وظهر أيضاً حماسها في تسجيل

شغلت الفنانة التركية مريم أوزرلي نشطاء السوشيال ميديا منذ زيارتها الحالية في مصر، من خلال التقاطها الصور مع عدد من نجوم الفن المصري في ظل توقعات بمشاركتها بأحد الأعمال الفنية قريبًا؛ الأمر الذي لم تحسمه بعد.

وشاركت الفنانة التركية الشهيرة بالسلطانة هويام جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بفيديو لها وهي تلعب كرة القدم مع أحد أصدقائها داخل نادي الزمالك، والذي لاقى استحسان الجميع من جمهور الفريق الأبيض المصري.

وأرفقت أوزرلي الفيديو بتعليق: "لا تغير للفريق الفائز أبداً"، تعبيرًا عن تشجيعها لفريق الزمالك المصري، وارتدت الفنانة التركية قميص النادي واستعرضت مهاراتها الكروية، وظهر أيضاً حماسها في تسجيل هدف، عبّرت عن سعادتها به بطريقتها الخاصة.

View this post on Instagram

#neverchangeawinningteam ⚽️ 🥇 🏆 @lueynohut

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

ونشر نجل رئيس نادي الزمالك أحمد مرتضى صورة له بصحبة الفنانة التركية مريم أوزرلي وصديقها، وعلّق عليها قائلاً: "من الزمالك.. مرحبًا بكم في مصر"، التي تناولها العديد من جمهور الأبيض عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل متابعو وجمهور أوزرلي مع منشورها معبرين عن سعادتهم بتواجد السلطانة هويام داخل القلعة البيضاء، وعلّق عليها رئيس نادي الزمالك قائلاً: "حبيبتي كنتي منورة النادي.. أشكرك لحضورك"، وقال أحد المتابعين: "السلطانة هويام بتيشيرت الملكي داخل نادينا العظيم".

وكانت الفنانة مريم أوزرلي، التقت بالفنان المصري الشاب محمد إمام، وأكدت في تصريحات صحفية لها أنها عُرض عليها المشاركة معه في فيلم "لص بغداد"، وأبدت رغبتها في العمل معه، بينما لم تؤكد انضمامها الرسمي.

ورقصت الفنانة التركية مريم أوزرلي مع الراقصة المصرية دينا، في آخر ظهور لها، عبر فيديو تناوله نشطاء السوشيال ميديا ونال الكثير من المدح، لتفضيلها الرقص البلدي المصري.

img