أخبار النجوم

محمد رجب يكشف سبب فشل فيلم "بيكيا".. ويرد على هجوم سارة سلامة!

محمد رجب يكشف سبب فشل فيلم "بيكيا"....

كشف الفنان المصري، محمد رجب، لأول مرة عن سبب فشل فيلمه الأخير "بيكيا" في تحقيق أي إيرادات تذكر في عيد الأضحى الماضي، موضحًا أن ما حدث مع فيلمه لم يحدث مع أي فيلم بتاريخ السينما المصرية. وقال محمد رجب في مقابلة تلفزيونية إنه من الطبيعي أن يكون هناك منافسون يعملون ضده، ولكن أن يكون منتج العمل نفسه أحمد السبكي هو الذي ضده فهذا أمر غريب، لافتًا إلى أنه لم يكن يريد التحدث بالأمر، لأن السبكي نفسه شكره على أخلاقه وصمته على ما حدث. وأضاف الفنان المصري أن فيلمه لم يعرض من الأساس، ولكن تم حجز به دور عرض فقط، باعتراف

كشف الفنان المصري، محمد رجب، لأول مرة عن سبب فشل فيلمه الأخير "بيكيا" في تحقيق أي إيرادات تذكر في عيد الأضحى الماضي، موضحًا أن ما حدث مع فيلمه لم يحدث مع أي فيلم بتاريخ السينما المصرية.

وقال محمد رجب في مقابلة تلفزيونية إنه من الطبيعي أن يكون هناك منافسون يعملون ضده، ولكن أن يكون منتج العمل نفسه أحمد السبكي هو الذي ضده فهذا أمر غريب، لافتًا إلى أنه لم يكن يريد التحدث بالأمر، لأن السبكي نفسه شكره على أخلاقه وصمته على ما حدث.

وأضاف الفنان المصري أن فيلمه لم يعرض من الأساس، ولكن تم حجز به دور عرض فقط، باعتراف غرفة صناعة السينما نفسها، مشيرًا إلى أنه تم وضع أفيشات الأفلام الخاص بالفيلم فقط من الخارج.

ولفت إلى أنه تم استبعاد الفيلم لصالح فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان، ولكن ليس من أجل الفنان الأخير فقط، بل لأن منتج ومخرج الفيلم هو نجل السبكي.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2F7aflet11ON%2Fvideos%2F415651899172575%2F&show_text=0&width=560

من جانب آخر، رد محمد رجب على الفنانة سارة سلامة بعد أن وصفته بـ"المنفسن" وأنها ندمت على التمثيل معه بفيلم "صابر جوجل"، مؤكدًا أنه لم يعاملها بشكل سيء كما رددت، ولا يمكن أن يخطئ بحق أحد أبدًا، ومشكلتها من الأساس كانت مع مخرج العمل فقط.

وأضاف أنه بخصوص وصفها له بـ"المنفسن"، فإنه من حق كل شخص أن يقيم الإنسان الذي أمامه، وليس من الضروري أن يكون ذلك صحيحا، مشيرًا إلى أنه حاول كثيرًا إبرام صلح بينها وبين مخرج العمل حتى يخرج الفيلم للنور بسلام دون تضييع وقت أو مجهود.

وشدد محمد رجب على أن خلافه معها انتهى تمامًا بعدما تقابلا في أحد أعياد الميلاد، وتحدثا مع بعضهما، وضحكا والأمر انتهى، لافتًا إلى أنه حتى لو لم يكن يحبها على المستوى الشخصي، لا يمكن أن يتعامل معها بشكل سيء؛ لأن هذا يضر بمصلحة العمل.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2F7aflet11ON%2Fvideos%2F375157599886559%2F&show_text=0&width=560

 

اترك تعليقاً