أحمد فلوكس يحملُ هنا شيحة أسفل برج...

أخبار النجوم

أحمد فلوكس يحملُ هنا شيحة أسفل برج خليفة.. فهل يقضيان شهر العسل في دبي؟

يبدو أنّ الفنانة المصريّة، هنا شيحة، تعيش أجمل أيام حياتها، مع زوجها، الفنان المصريّ أحمد فلوس، في دبي، وهو ما يتّضح من خلال الصّور، التي تشارك بها متابعيها، عبر حسابها الرسميّ، في إنستغرام. ونشرتْ هنا مؤخرًا، صورة، ظهر فيها زوجها فلوكس، وهو يحملها بين يديه، في مشهد يجسّد معنى الرومانسية، وعلّقتْ على الصورة قائلة: "أشعر بالحب عندما أكون بين يدين أمينة". وأثارتْ هذه الصّورة الشّكوك، لدى بعض متابعيها، بأنّها تقضي شهر العسل مع زوجها في دبي، خاصّة أنّ برج خليفة ظهر في خلفية الصّورة. وكانت الفنانة المصريّة، هنا شيحة، قد فاجأت متابعيها قبل يومين، عبر حسابها على إنستغرام، بنشر صورة

يبدو أنّ الفنانة المصريّة، هنا شيحة، تعيش أجمل أيام حياتها، مع زوجها، الفنان المصريّ أحمد فلوس، في دبي، وهو ما يتّضح من خلال الصّور، التي تشارك بها متابعيها، عبر حسابها الرسميّ، في إنستغرام.

ونشرتْ هنا مؤخرًا، صورة، ظهر فيها زوجها فلوكس، وهو يحملها بين يديه، في مشهد يجسّد معنى الرومانسية، وعلّقتْ على الصورة قائلة: "أشعر بالحب عندما أكون بين يدين أمينة".

img

وأثارتْ هذه الصّورة الشّكوك، لدى بعض متابعيها، بأنّها تقضي شهر العسل مع زوجها في دبي، خاصّة أنّ برج خليفة ظهر في خلفية الصّورة.

وكانت الفنانة المصريّة، هنا شيحة، قد فاجأت متابعيها قبل يومين، عبر حسابها على إنستغرام، بنشر صورة جديدة، وهي تضع قُبلة على خدّ فلوكس.

img

وعادتْ أخبار هنا شيحة، وأحمد فلوكس، لتشغل اهتمامات الجمهور من جديد، بعد هذه الصّورة، التي بدوره أعاد فلوكس نشرها، عبر حسابه أيضًا، دون تعليق.

واحتفل فلوكس، وهنا شيحا، بعقد قرانهما منذ نحو شهر في حفل عائليّ، بعد أنْ شغلا اهتمام الجمهور، بالأخبار المتداولة عن علاقتهما العاطفية، منذ مشاركتهما في بطولة مسلسل "نصيبي وقسمتك".