مشاعل الشحي ترُد على مُهاجميها بسبب...

أخبار النجوم

مشاعل الشحي ترُد على مُهاجميها بسبب "خبر الحمل".. فماذا قالت؟

ردت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي على اتهامات البعض لها بالكذب فيما يخص حملها بمولودها الأول، وذلك بعدما أعلن زوجها أحمد خميس أنها حامل بناء على تقرير إحدى الطبيبات، ثم تراجعت عن الخبر بعد ذهابها لأحد المستشفيات الحكومية واكتشافها أنها لم تكن حاملًا من الأساس. ووجهت مشاعل الشحي رسالة لكل مكذبيها، قائلة: "إن شاء الله في يوم من الأيام الله ما يحطك في هالموقف.. وما تطيحي بهالموقف وينكسر خاطرك". https://www.youtube.com/watch?v=L0UMUP5vvgo وتعجبت الفنانة الإماراتية في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" من تعليقات البعض بأنهم لا يستفيدون أي شيء من قصصها أو منشوراتها، مطالبة من لا يستفيد منها بمتابعة مدونات

ردت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي على اتهامات البعض لها بالكذب فيما يخص حملها بمولودها الأول، وذلك بعدما أعلن زوجها أحمد خميس أنها حامل بناء على تقرير إحدى الطبيبات، ثم تراجعت عن الخبر بعد ذهابها لأحد المستشفيات الحكومية واكتشافها أنها لم تكن حاملًا من الأساس.

ووجهت مشاعل الشحي رسالة لكل مكذبيها، قائلة: "إن شاء الله في يوم من الأيام الله ما يحطك في هالموقف.. وما تطيحي بهالموقف وينكسر خاطرك".

وتعجبت الفنانة الإماراتية في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" من تعليقات البعض بأنهم لا يستفيدون أي شيء من قصصها أو منشوراتها، مطالبة من لا يستفيد منها بمتابعة مدونات الموضة والفاشينيستات أفضل أو البحث على محرك البحث "جوجل" لكي يحصل علي معلومات جديدة لا يعرفها بحياته.

وأضافت أنه من الأفضل لهؤلاء أيضًا أن يتابعوا من يعلمون الآخرين إتيكيت التحدث مع الغير ومن يعطون محاضرات في طريقة التحدث والكتابة لدى الآخرين حتى يستفيدوا ويعرفوا طرق التعامل الجيدة.

وأكدت مشاعل الشحي أنه لا فائدة إطلاقًا من كذبها أو تأليف قصة على جمهورها، مشيرة إلى أن تعليقات البعض ساعدتها على الضحك رغم تعبها وحالتها النفسية السيئة.