أخبار النجوم

مي العيدان تسخر من ليلى إسكندر: "نطقك للخليجي غلط"!

مي العيدان تسخر من ليلى إسكندر: "نط...

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، من حديث الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر عن وجود أشخاص يحاربونها في رزقها ويقفون في طريق إقامتها لحفلات في السعودية. وطالبت العيدان، إسكندر، بالذهاب إلى لبنان والغناء هناك وعدم الغناء بالخليجي؛ لأنها لا تتقن اللهجة الخليجية. وكتبت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "ليلى إسكندر تتكلم عن قطاعين الأرزاق.. أوكي إنتي مو لبنانية أبي أفهم ليش ما تغنين بلبنان إنتي حتى النطق الخليجي بأغنيج غلط". وكانت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر قد أثارت الشكوك حول تعرضها للغدر من قبل أحد الأشخاص من خلال رسالة غامضة كتبتها عبر "الإستوري" الخاص بحسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وقالت إسكندر: "إن تكلمت

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، من حديث الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر عن وجود أشخاص يحاربونها في رزقها ويقفون في طريق إقامتها لحفلات في السعودية.

وطالبت العيدان، إسكندر، بالذهاب إلى لبنان والغناء هناك وعدم الغناء بالخليجي؛ لأنها لا تتقن اللهجة الخليجية.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "ليلى إسكندر تتكلم عن قطاعين الأرزاق.. أوكي إنتي مو لبنانية أبي أفهم ليش ما تغنين بلبنان إنتي حتى النطق الخليجي بأغنيج غلط".

وكانت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر قد أثارت الشكوك حول تعرضها للغدر من قبل أحد الأشخاص من خلال رسالة غامضة كتبتها عبر "الإستوري" الخاص بحسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وقالت إسكندر: "إن تكلمت عني أو قطعت رزقي ولا كنت منافق معي.. خسارتي معاك لحظية جدًا ودنيوية جدًا".

وأضافت: "تذكر يا صديقي أنني الكسبانة في الآخرة.. وهذا الأهم بالنسبة لي على الأقل.. وفي الدنيا.. ربك يقول كما تدين تدان.. وهذا مبدئي".

View this post on Instagram

ليلى اسكندر تتكلم عن قطاعين الارزاق . . اوكي انتي مو لبنانيه ابي افهم ليش ما اتغنين بالبنان انتي حتى النطق الخليجي ب اغنيج غلط #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #تاره_فارس #تاره #تاره_فارس✅ #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #اكسبلور #اكسبلور_فولو #الامارات #البحرين #الرياض#شيلاء_سبت #صمود_الكندري #عبدالحسين_عبدالرضا #امل_العوضي #حسين_المهدي#حليمة_بولند#الهام_الفضاله

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

 

اترك تعليقاً