خال حلا نورة يُدافع عنها بعد كذبة وفاة والدتها.. ويقول: أختي لا تستحق الحياة!
خال حلا نورة يُدافع عنها بعد كذبة وفاة والدتها.. ويقول: أختي لا تستحق الحياة!خال حلا نورة يُدافع عنها بعد كذبة وفاة والدتها.. ويقول: أختي لا تستحق الحياة!

خال حلا نورة يُدافع عنها بعد كذبة وفاة والدتها.. ويقول: أختي لا تستحق الحياة!

خرجت الفنانة السعودية المُقيمة في الكويت حلا نورة عن صمتها بعد الهجوم الذي تعرّضت له فور إعلانها لخبر وفاة والدتها وهي لا تزال على قيد الحياة، مؤكدةً أنها تعرّضت لظلم كبير ومكيدة، وستكشف الحقيقة كاملة قريبًا.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، دفاع عبدالله الكيلاني خال حلا نورة وتضامنه الكامل معها، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، والذي قال فيه: "القصة لا تعرفونها وأي واحد يسب أو يشتم ابنة أختي حلا السعودية فرجائي منكم أن لا تسبوا أو تعلقوا فأنتم لاتعرفون القصة فهذه أختي لا تستاهل الدفاع عنها".

وتابع: "حلا ما قالت عنها إنها متوفية لسبب هي تعرفه وأنا أعرفه.. فأنا قلبًا وقالبًا مع حلا نورة فأنا خالها أفند كل كلمة تنطق من أختي".

وأكّد: "أي كلام خادش بحق حلا نورة فالله معك ولا تهمتي لأي أحد فأختي نعم لا تستاهل الحياة أو العيش بكرامة ولا أريد الإطالة لأن هذا الشيء يخصني ويخص ابنة أختي فرجائي من المعلقين المحترمين عدم الزج باسمها".

ومن جانبها علّقت حلا نورة: "أستاذة مي أنا تفاجأت برد خالي عبدالله ربي يطول بعمره ويخليه ومتفاجئة بكل شيء واللي صار لي مكيدة وحاليًا أنا في العمرة أدعي من قلبي أمام بيت الله الحرام في أطهر أرض أقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضافت: "أستاذة مي أنا في وضع صعب أتكلم وأتمنى أكلمج شخصيًا ووعد أنتي معاج بس راح أقول كل شي أنا سألتزم الصمت لأني موجوعة.. وموجوعة كثير مو شوية".

واختتمت: "طول عمري محتفظة بأسرار حياتي الخاصة لأسرتي ومو نوعي نشر غسيل صعب أتكلم في تفاصيل توجعني ويفضل الرد عبر الصحافة أو في برنامج بشكل رسمي وبخصوص اللي استهزأوا بوجعي وما فكرو اللي صار لي مكيدة وزادوا على الوجع والصدمة اللي أنا فيها أحب أقولكم ربي أرحم منكم وأعلم بالحال وربي ما يرضى بظلم وأنا تعرضت للظلم من صغري وماظن أحد انظلم مثلي ومع هذا التزمت الصمت وسألتزم به لأن أنا بنت أبوي أصيلة ومهذبة وأرد الخطأ بالإحسان".

وكانت حلا قرّرت أن تعلن اعتزالها الفن، موضحة أن هذا القرار لا رجعة فيه، لأنها تعبت من عواقب الشهرة.

ويأتي هذا القرار فور قيام السيدة فتحية الكيلاني والدة حلا، بتكذيب خبر وفاتها، وذلك بعد إعلان ابنتها لهذا الخبر منذ 3 أيام عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، قائلةً: "مرحبا أنا والدة الفنانة حلا نورة اللي أعلنت أن وفاتي كانت قبل 3 أيام ودفنتني بالحياة".

وأضافت: "الحمد لله أنا حية أرزق وموجودة في فلسطين حاليا.. حقيقة أنا كمان مصدومة متلكم من الخبر.. ما بعرف أنه ممكن حدا يموت أمه بالحياة".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com