أخبار النجوم

هل انفصلت كلوي كارداشيان عن تريستان تومبسون سرًا؟

هل انفصلت كلوي كارداشيان عن تريستان...

بعد خيانة تريستان تومبسون لنجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، وتأكدها من ذلك وتعرضها للولادة المبكرة نتيجة الضغط العصبي والأزمة النفسية وقتها، أثار استمرارها في العلاقة حيرة متابعيها والمحيطين بها، مرددين جميعًا سؤالًا واحدًا ألا وهو: "ما هو سبب استمرار العلاقة بالرغم من الخيانة"؟ والتزمت كلوي الصمت ولم تعلق إلا ببعض التصريحات المبهمة وغير المفهومة، فلا هي تنفي الانفصال ولا تؤكده، لكننا قد نصل للنتيجة بعد التحليل والمتابعة والتكهنات.  كانت البداية في أوائل أكتوبر عندما رصدت عدسات البارباتزي تريستان وهو يغادر ملهى ليليا بصحبة فتاتين جديدتين، بعدها نشرت كلوي على إنستغرام رسالة محتواها: "اليوم فقط انفصلت نفسيًا عن صديقي الحميم". https://www.instagram.com/p/BpjvlfNA8E3/?utm_source=ig_embed

بعد خيانة تريستان تومبسون لنجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، وتأكدها من ذلك وتعرضها للولادة المبكرة نتيجة الضغط العصبي والأزمة النفسية وقتها، أثار استمرارها في العلاقة حيرة متابعيها والمحيطين بها، مرددين جميعًا سؤالًا واحدًا ألا وهو: "ما هو سبب استمرار العلاقة بالرغم من الخيانة"؟

والتزمت كلوي الصمت ولم تعلق إلا ببعض التصريحات المبهمة وغير المفهومة، فلا هي تنفي الانفصال ولا تؤكده، لكننا قد نصل للنتيجة بعد التحليل والمتابعة والتكهنات. 

كانت البداية في أوائل أكتوبر عندما رصدت عدسات البارباتزي تريستان وهو يغادر ملهى ليليا بصحبة فتاتين جديدتين، بعدها نشرت كلوي على إنستغرام رسالة محتواها: "اليوم فقط انفصلت نفسيًا عن صديقي الحميم".

ثم نشرت رسالة أخرى تقول فيها: "أصعب شيء في الحياة أن تتخذ قرارًا مصيريًا ينكسر القلب لأجله، والأصعب أن تعيش من أجل إسعاد شخص كل همه في الحياة خيانتك وإيذاؤك وجرح مشاعرك".

وأثناء رحلتها إلى بالي في الهالووين، تحدثت كلوي عن ذكرياتها الجميلة مع تومسون ولمّحت إلى أنها تعيش أسعد لحظاتها مع ابنتها ترو؛ ما يعني أنها اعتبرت تومسبون ماضيًا وذكريات عليها أن تنساها وتكتفي بابنتها.

ويقول خبير قراءة الوجه دان هيل لمجلة كوزموبوليتان: "أشعر بأن كلوي تشعر بالندم والحسرة، وتواري مشاعرها وراء ابتسامتها المزيفة، وأنها تتألم للشائعات ولا تستطيع الرد عليها؛ ما يضعها في حيرة وشكوك وفقدان الثقة، وكلها تصرفات تدل على أنها في طريقها لاتخاذ قرار مصيري".

وهناك دليل آخر وهو كشف كلوي قبل بث حلقة برنامج تلفزيون الواقع لعائلة كارداشيان KUWTK، لمعرفتها بخيانة صديقها لها مرات عديدة، وأخبرت متابعيها بأن القصة محزنة وصعب الاستمرار في العلاقة أكثر من ذلك، وبعد البث كانت تغريداتها غريبة تحمل لهجات السخط الممتزجة بالسخرية.

وكثيرًا ما صرحت كلوي بأنها ليست مضطرة لشرح تفاصيل حياتها ولماذا تأخرت في أخذ قرارها بشأن انفصالها عن تريستان؛ لأنه قرارها وحدها وليس لأحد الحق بالتدخل في شؤونها، أو إجبارها على التصرف في حياتها بما لا يحلو لها.

لكل هذه الأسباب، نؤكد انفصال كلوي عن تومسون سرًا، وربما تنتظر والدتها كريس جينر إطلاق الخبر والإعلان عنه في الوقت المناسب.

اترك تعليقاً