أخبار النجوم

مودل روز تكشفُ طريقتها في التّعامل مع "المتطفّلين"!

مودل روز تكشفُ طريقتها في التّعامل...

قدمت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، نصيحة إلى كلّ متابعيها، لمواجهة "المتطفلين" على حياتهم، مشيرةً، إلى أنّه لا بدّ من وضع حدّ لهذه الشخصيات، ومنعهم من التطفّل، دون الشُّعور بأيّ إحراج. وقالتْ مودل، عبر مقطع فيديو لها، على تطبيق "سناب شات": "يعني صدق في ناس تدخل في أمور ما تعنيها بزيادة مثل كام راتب زوجك طب إنتي ليش تطلقتي طب وإنتي إيش تسوين ويا زوجك في البيت..عرفتوا في خصوصيات بزيادة يعني عيب عيب". وأضافتْ: "قسمًا بالله صديقاتي أمور كتير ما أعرفها عنهم لأني ما أسأل..خلاص البنت اللي تبي تقول من غير ما تسألين هي تقولك المعلومات لكن اللي ما تبي تقول مارح

قدمت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، نصيحة إلى كلّ متابعيها، لمواجهة "المتطفلين" على حياتهم، مشيرةً، إلى أنّه لا بدّ من وضع حدّ لهذه الشخصيات، ومنعهم من التطفّل، دون الشُّعور بأيّ إحراج.

وقالتْ مودل، عبر مقطع فيديو لها، على تطبيق "سناب شات": "يعني صدق في ناس تدخل في أمور ما تعنيها بزيادة مثل كام راتب زوجك طب إنتي ليش تطلقتي طب وإنتي إيش تسوين ويا زوجك في البيت..عرفتوا في خصوصيات بزيادة يعني عيب عيب".

وأضافتْ: "قسمًا بالله صديقاتي أمور كتير ما أعرفها عنهم لأني ما أسأل..خلاص البنت اللي تبي تقول من غير ما تسألين هي تقولك المعلومات لكن اللي ما تبي تقول مارح تقول حتى لو سألتي".

وتابعتْ: "فليش الواحد يعرض نفسه إنوا الناس تشوفوا ملقوف (متطفل).. مرة في ناس ملقوفة بزيادة وأعتقد الكل متعرض لهذا الموضوع مرة ليش ما تزوجتي أو ليش ما حملتي أو ليش ما تخرجتي أو ليش تطلقتي".

وكشفتْ عن طريقة تعاملها مع المتطفّلين، قائلة: "أتعامل معهم بلطف ولكن في نفس الوقت أوصل لهم الرد بمعنى ما يخصك فيستحون ويمشون.. يعني لما نقول لمتابعينا في السوشال ميديا شيء ما يخصكم".

واختتمتْ: "تقولون أنتم اللي معرضين حياتكم للشهرة ولتدخل الناس في حياتكم.. فكل واحد ملقوف أنا بوصله رسالة ما يخصك".

 

اترك تعليقاً