روان بن حسين تقسو على مريم حسين.. و...

أخبار النجوم

روان بن حسين تقسو على مريم حسين.. وهذا ما وصفتها به!

أَعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن انزعاجها الشديد من قيام أحد الحسابات على السوشيال ميديا بعقد مقارنة بينها وبين الفنانة المغربية مريم حسين، مشيرةً إلى أنها ترفض أن يتم تشبيهها بـ"شخصية فاشلة". وقالت روان عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "في الفترة الأخيرة في أحد الحسابات على السوشيال ميديا سويتله بلوك.. المهم سبب الخلاف بيني وبينه هو إنه حط صورتي مع صورة شخصية مشهورة لكن مشهورة بطريقة سلبية.. قال يحط إني شبه هذه الإنسانة". https://www.instagram.com/p/Bpri7onFpDf/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=bvbtgice73kj وتابعت: "مع كل احترامي لهذه الشخصية أنا ما أرضى أنك تقارني بهذه الشخصية الفاشلة ومجرد شكل وعقل فارغ ما تساوي شيء في

أَعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن انزعاجها الشديد من قيام أحد الحسابات على السوشيال ميديا بعقد مقارنة بينها وبين الفنانة المغربية مريم حسين، مشيرةً إلى أنها ترفض أن يتم تشبيهها بـ"شخصية فاشلة".

وقالت روان عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "في الفترة الأخيرة في أحد الحسابات على السوشيال ميديا سويتله بلوك.. المهم سبب الخلاف بيني وبينه هو إنه حط صورتي مع صورة شخصية مشهورة لكن مشهورة بطريقة سلبية.. قال يحط إني شبه هذه الإنسانة".

View this post on Instagram

#روان_بن_حسين #مريم_حسين . 🌿 الحساب برعايةزيت الحشيش الافغاني الاصلي🌿 @7ohw_ @7ohw_ لحل جميع مشاكل الشعر🌿 عليك الطلب وعلينا التوصيل 🌿نضمن لك النتيجه👉 فوايدالزيت👇👇 ❤☘🌹اطاله الشعر🌿🌱 💙☘🌹تكثيف الشعر🌹 ❤☘🌹انبات الفراغات🌹 ❤☘🌹ايقاف التساقط🌹 💙☘🌹القضاءعلى لقشره ❤☘🌹نعومه الشعر🌹 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 💙تبدأ النتايج بالضهور من اول اسبوعين باذن الله 💙 💙توصيل فوري مندوب لجميع المدن 🇸🇦الدفع عند الاستلام💙 للطلب 👈🏻حيااااااااكم واتس اب  0562497546  للطلب انستقرام @7ohw_ @7ohw_ @7ohw_ @7ohw_ توصيل لجميع مدن المملكه //والامارات  مندوب لين باب البيت🌧🌧🌧🌧🌧واتس اب0562497546 . #مقاطع_نانيتا #تصويري #تصميمي #مشاهير #مشاهير_العرب#سناب #مقاطع #سنابات#الرياض #اكسبلور #مقلب#مريم_الحسين#وناسه #فيصل_الفيصل#دنيا_بطمه#حلا_ترك #شيله#روان_بن_حسين #فاشينيستا#مودل_روز #احلام_الشامسي#حليمه_بولند#ضحك

A post shared by نَانيتا | اعلانات 🇸🇦 🇦🇪 (@_igb) on

وتابعت: "مع كل احترامي لهذه الشخصية أنا ما أرضى أنك تقارني بهذه الشخصية الفاشلة ومجرد شكل وعقل فارغ ما تساوي شيء في الحياة".

واختتمت حديثها قائلةً: "أنا مشهورة في السوشيال ميديا صح ولكن هذا لا يعني إني مثلي مثل غيري أنا أدرس انا أكتب في مجلة".