أخبار النجوم

إليسا: كنت بصور "ذا فويس" وجسمي محروق من العلاج الإشعاعي

إليسا: كنت بصور "ذا فويس" وجسمي محر...

صرّحتْ الفنانة اللبنانية، إليسا، بأنّها كانت تخضع للعلاج الإشعاعيّ، أثناء تصويرها حلقات برنامج اكتشاف المواهب، "ذا فويس"، فضلاً عن سحبها للمياه من جسمها أسبوعيًا. وأوضحتْ، في تصريحات تلفزيونية: "كنت بصور البرنامج وأنا جسمي محروق من العلاج الإشعاعي"، مضيفة أن هذا هو السبب الرئيسي الذي كان يدفعها للبحث عن ملابس بأكمام طويلة ومقفولة لإخفاء الحروق التي كانت موجودة في جسمها. وأكّدتْ، أنّها خضعتْ للعلاج الإشعاعيّ، لمدة ٤٥ يومًا متواصلة، مشيرةً، إلى أنّه ما زالتْ آثار الحروق، التي تركها العلاج الإشعاعيّ في جسمها، بمجرّد الانتهاء من فترة العلاج. وأشارتْ إليسا، الى أنّها لم تخضع للعلاج الكيميائيّ، لأنّها أجرتْ تحليلًا، أكّد، أنّ احتمال

صرّحتْ الفنانة اللبنانية، إليسا، بأنّها كانت تخضع للعلاج الإشعاعيّ، أثناء تصويرها حلقات برنامج اكتشاف المواهب، "ذا فويس"، فضلاً عن سحبها للمياه من جسمها أسبوعيًا.

وأوضحتْ، في تصريحات تلفزيونية: "كنت بصور البرنامج وأنا جسمي محروق من العلاج الإشعاعي"، مضيفة أن هذا هو السبب الرئيسي الذي كان يدفعها للبحث عن ملابس بأكمام طويلة ومقفولة لإخفاء الحروق التي كانت موجودة في جسمها.

وأكّدتْ، أنّها خضعتْ للعلاج الإشعاعيّ، لمدة ٤٥ يومًا متواصلة، مشيرةً، إلى أنّه ما زالتْ آثار الحروق، التي تركها العلاج الإشعاعيّ في جسمها، بمجرّد الانتهاء من فترة العلاج.

وأشارتْ إليسا، الى أنّها لم تخضع للعلاج الكيميائيّ، لأنّها أجرتْ تحليلًا، أكّد، أنّ احتمال إصابتها بالسّرطان مرّة أخرى، منخفض جدًا ولا يوجد خطر، وهو ما جعلها تتجنّب هذه النوعية من العلاج، لتلجأ إلى العلاج الإشعاعيّ.

إنهيار إليسا بعد علمها إنها مريضة سرطان .. إسمع الحكاية منها مع منى الشاذلي

إنهيار إليسا بعد علمها إنها مريضة سرطان .. إسمع الحكاية منها مع منى الشاذلي #معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Thursday, November 1, 2018

اترك تعليقاً